من هي إيلين؟ وما علاقتها بالمصمّم حسين بظاظا ومجموعته لصيف 2019؟

تعوّدنا على المصمّم اللبناني الشاب الموهوب والمبدع، حسين بظاظا، أن يذهلنا كلّ موسم بمجموعته التي تكشف لنا أجمل التصاميم المميّزة والفريدة ولكن ليست مجموعاته فقط هي التي تلفت الأنظار كلّ موسم إنما أيضاً طريقة تقديمه إياها، مصدر وحيه وملهمته في كلّ من هذه المجموعات.

ias

لكلّ مجموعة، امرأة مختلفة تكون هي من ألهمت حسين بظاظا، امرأة لديها قصّة معيّنة، قويّة ومؤثرة، قصّة تكون عبرة له ومصدراً يستلهم منه بظاظا لتقديم مجموعة رائعة.

ساعات قليلة تفصلنا عن اكتشاف مجموعة حسين بظاظا لربيع وصيف 2019، مجموعة تحمل اسم إيلين Hellene ولكن السؤال الأبرز يبقى من هي إيلين؟

إنها امرأة قضت حياتها كلّها تبحث عن الكمال، امرأة امتلكت فندقاً استقبلت فيه الزبائن وعشقت جمال كلّ منهم حتى أنّ هوسها في الكمال جعلها تسرق كلّ ما رأته مثالياً في هؤلاء وذلك لابتكار نسخة عنها تجمع فيها كلّ الخصائص المثالية التي سرقتها والتي برأيها يجب أن تكون موجودة فيها. إنّ الهدف من ذلك بالنسبة إلى المصمّم ليس سوى تسليط الضوء على أنّ الكمال وهم ليس إلا وأنّنا جميعنا نسعى لتحقيق أنفسنا من دون النظر إلى الإساءات التي قد نقوم بها ونحن نسعى نحو النجاح والكمال.

إيلين الآن قابعة بين الظلمة والضوء وتنتظر حكمكِ! تابعينا غداً لاكتشافها والتعرّف إليها أي لاكتشاف المجموعة واحكمي بنفسكِ إن أعجبتك أو لا.

فيديو: إيلي السمعان وليال راجحة عارضة الأزياء: زينة فرحات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية