منتج طبيعي موجود في خزانة مطبخك يفعل العجائب لبشرتك!

منتج طبيعي موجود في خزانة مطبخك يفعل العجائب لبشرتك!

عندما تتوجهين إلى مطبخك، كوني على يقين بأنّ المواد الموجودة فيه هي ليست فقط للطهو والأكل، ففي خزاناته الكثير من المنتجات الطبيعية في مجال العناية بالجمال. اليوم سنسلّط الضوء على منتج طبيعي مثالي يمنحك البشرة التي لطالما حلمت بها، ويقضي على مختلف مشاكل البشرة التي تواجهك؛ إنّه ماء الورد!

ias

يزخر ماء الورد بالمنافع الطبيعية المثالية للبشرة، إذ يمكن استعماله في أكثر من مكان، خصوصاً في ناحية الترطيب، فليس هناك أفضل من تنظيف وجهك بماء الورد بعد إزالة الماكياج لأنه بمثابة "التونر" الطبيعي الكفيل بأن يزيل كل ترسّبات الماكياج بطريقة مذهلة، كما  يمنح بشرتك القدر العالي من الترطيب، ولعلّ شعور البرودة الذي تشعرين به فور استعمال ماء الورد خير دليل الى ذلك. ليس هذا فحسب،إذ يمكن لماء الورد أن يؤدّي دور مزيل الماكياج، والاستعانة به لهذا الهدف يعد خياراً صائباً ينفع بشرتك. (خلطة لتقشير الجسم تعتمدها إحدى أجمل عارضات الأزياء في العالم).

فوائد ماء الورد للبشرة

إلى جانب الدور الذي يؤديه ماء الورد في العناية بالبشرة الحساسة، ومنع ظهور البثور والرؤوس السوداء، وإزالة الهالات السوداء تحت العينين، إعرفي أنّه مع الاستعمال المتكرّر والدوري له، ومع إدخاله في صميم العناية بالبشرة، فإنّك بذلك تعالجينها على المدى الطويل، وتعملين على شدّها وقطع الطريق أمام التجاعيد والخطوط الدقيقة، وبهذا يتحوّل ماء الورد إلى سبيل طبيعي يحافظ على شباب بشرتك، ويعزز حيويتها ونضارتها.

إقرئي المزيد:وصفة سهلة لتحضير الـ Dry Shampoo في المنزل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية