منصة Fashion Trust Arabia تدعم مصمّمين عرب تضرّروا من أزمة كورونا

منصة فاشن ترست ارابيا تشجع المصممين العرب مع هاشتاق StandWithCreatives

منصة فاشن ترست ارابيا تشجع المصممين العرب الذين تأثّروا من أزمة كورونا، وذلك من خلال حمل أطلقتها للوقوف مع المبدعين والانضمام إلى دعم المواهب الشابة في الوطن العربي في هذه الفترة العصيبة، خصوصًا أنّهم تكبّدوا الكثير من الخسائر. وقد سبق وأن شهد عالم الموضة مبادرات مستمرّة من المصممين لمحاربة كورونا.

ias

تشجّع منصّة Fashion Trust Arabia من خلال هذه الحملة، المبدعين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، على التواصل في ما بينهم، من خلال هاشتاغ #StandWithCreatives، لتعزيز تنوّع الإبداع في المنطقة، وتدعو المصممين المقيمين فيها إلى زيارة موقع fashiontrustarabia.com لتقديم الطلبات والاستفسار أكثر.

> "من خلال المشاركة في هذه الحملة ستساهمون في نشر واحدةٍ من أهم أساسيات الحياة وهي الإبداع. لن نتمكن من الانتصار كمجتمعٍ واحدٍ إلا من خلال الوقوف بجانب بعضنا البعض في هذه الأوقات الصعبة".

وتشجع المنصة كل الأشخاص على نشر صورهم وهم يرتدون من تصاميم هؤلاء المبدعين المحليين مع استخدام هاشتاغ #StandWithCreatives ودعوة 3 أشخاص آخرين لنشر صورهم أيضًا.

المصمم إيلي صعب نشر المبادرة

وقد كان المصمم إيلي صعب من الأوائل الذين أطلقوا هذه المبادرة، إذ كتب عبر حسابه الرسمي في إنستغرام: «يمكن التوجه إلى fashiontrustarabia لمعرفة المزيد حول كيفية دعم هذا البرنامج من أجل مساعيك الإبداعية المتأثرة بجائحة كورونا Covid-19» وقد وضع صورة له طبع عليها: #standwithcreatives. ورشّح للمشاركة كلّ من إليسا ونانسي عجرم وعارضة الأزياء التونسية عفاف جنيفان.

نانسي عجرم قبلت التحدي

بعد أن رشّحهاا المصمم إيلي صعب للمشاركة في هذه المبادرة، لم تتردّد المغنية نانسي عجرم في قبول التحدّي، ورشّحت بدورها كلّ من نادين لبكي وريم السعيدي ونيلّي كريم.

وإليسا أيضًا

إليسا بدورها قبلت تحدي إيلي صعب، ونشرت صورة لها معه مع هاشتاق #StandWithCreatives، مؤكّدة دعمها لهذه المبادرة.

وكذلك بسّام فتّوح

خبير الماكياج بسّام فتّوح لم يتردّد في المشاركة بهذه المبادرة، بعد أن رشّحه المصوّر محمّد سيف، وقد رشّح هو بدوره كلّ من هيفا وهبي والمصمم نيكولا جبران، ومصممة الديكور ندى دبس.

المصمّم جورج شقرا

المصمّم جورج شقرا أثبت حبه أيضًا للمنطقة العربيّة، ودعمه للمصمّمين المبدعين فيها، إذ شارك في الحملة، ورشّح كل من يسرى وديالا مكّي واسامة غندور.

والممثّلة أمل بوشوشة

أكّدت الممثّل أمل بوشوشة دعمها للمبادرة التي تدعم المبدعين العرب، وقد رشّحت كلّ من ريم السعيدي، وكنزة الفراتي ودرّة زرّوق وفاليري أبو شقرا.

فاليري أبو شقرا شاركت أيضًا بالمبادرة

فاليري أبو شقرا شاركت أيضًا بالمبادرة ورشّحت كلّ من هيلدا خليفة وريم السعيدي ونادين لبكي. وقد سبق وأن لفتتنا إطلالة فاليري أبو شقرا بتصاميم Dior.

وريم السعيدي

ريم السعيدي دعمت أيضًا المبدعين العرب من خلال هذه المبادرة، وهي ليست المرّة الأولى التي تثبت مشاركتها في المبادرات الإنسانية، فقد سبق وأن شاركت ريم السعيدي مع بولغري في حملة لدعم الأطفال إلى جاب عدد من النجمات.

إذًا القائمة تطول، وعدد المشاركين في هذه المبادرة يزداد بوتيرة سريعة، ومن أبرزهم أسماء معروفة في السط العربيّ، ومن مجالات مختلفة، وفي أقلّ من يوم، حققت مشاركات فاق عددها المئة.

شاهدي ريم السعيدي وبولغري في حملة Save the Children لدعم الأطفال

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية