أسلوب الـ Edgy يسيطر على مجموعة Coach 1941 لصيف 2017

من الإطلالة الأولى وحتى الأخيرة، يسيطر أسلوب الـ Edgy أي الستايل القوي على مجموعة Coach 1941 التي عرضت خلال أسبوع الموضة في نيويورك (علامة Coach تعيدنا الى عام 1941).

ias

على ما يبدو، اختار المصمم التنفيذي لدى دار Coach، Stuart Vevers أن يحاكي الشابات اللواتي يعشقن الستايل القوي وأسلوب الـ Gothic في مجموعته لصيف 2017.

ولكن ما لم ينتبه إليه المصمّم ستيوارت هو أنّ هذا الأسلوب والصيحات التي قدّمها في مجموعته هذه جعلت المجموعة نفسها تبدو شتوية وغير مناسبة لموسم الصيف.

إن كانت من حيث الألوان أو القصّات، لم تأت المجموعة حيوية ولا صيفية أبداً، فالألوان الداكنة كالأسود أو الزيتي هي التي سيطرت والقصات المحتشمة والأقمشة الشتوية كالجلد هي التي هيمنت.

إذا أردنا التكلم عن الصيحات والقصات التي قدّمتها مجموعة Coach لصيف 2017، فلا بدّ من أن نذكر أنّ موضة العقدة Bow برزت أيضاً، حالها حال كل الماركات التي اعتمدت هذه الموضة في مجموعاتها.
إلى جانب هذه الموضة، برز أيضاً الدانتيل والتول الشفاف الذي يكشف عن الملابس الداخلية، موضة رأيناها أيضاً تهيمن على العديد من مجموعات دور الأزياء التي تابعناها حتى الآن.

ولكن مع Coach، أتى الدانتيل الشفاف أحياناً بطبقات من الأقمشة ومنسّق مع الجلد وتحديداً السترة الجلدية بأسلوب الدراجة النارية، قطعة سيطرت بدورها أيضاً على المجموعة لاسيما تلك التي أتت مزينة بالبروش أو الشراريب.
بالحديث عن الشراريب، بدت موضة الـ Fringe واضحة في هذه المجموعة فقد رأينا التنانير مزينة بالشراريب كما الحزام الذي يعتبر من الأكسسوارات الملفتة في هذه المجموعة.

ولا بدّ من التكلم أيضاً عن موضة السترة الرياضية Bomber Jacket التي أتت مطبّعة ومنسّقة مع التنورة بالنقشة المختلفة.
أخيراً، لا بدّ من التركيز على استمرار موضة الكنزة المطبعة بالرسومات كما على المعطف الجلدي وسترة الدنيم المطبعة والمزينة بالبروش، هذه القطع التي تعتبر رائجة في شتاء 2017 (اكتشفي ازياء Coach لشتاء 2017).

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية