موضة جينز ستصدمك بأنها ستكون المسيطرة في عام 2018!

تعرفي على موضة الجينز لعام 2018

لأنّ الجينز هو القطعة الأكثر اعتماداً في المناسبات جميعها والأكثر امتلاكاً من قبل السيّدات والشابات، من المهمّ أن تبقي مطّلعة على أجدد الصيحات وقصّات الجينز الرائجة في كلّ موسم فتكون إطلالتك رائجة تعكس أجدد خطوات الموضة.

ias

مع اقتراب عام 2018، نكشف لكِ موضة جينز هي في الحقيقة ليست بجديدة إنما برزت تحديداً في السبعينيات مع أسلوب الجيبسي مع رأيناها مجدداً في التسعينيات ولكن بشكلٍ خجول لتعود هذا العام وتسيطر بقوّة وتعتبر الأبرز في عالم الجينز.

إنّنا نتكلّم عن تلك الجينزات التي تأتي إما مزيّنة بأزرار متعدّدة من الأمام أو من دون أزرار ولكن مع حزام على الخصر ولكن ومهما كانت قصّة هذا الجينز فإنه يبرز مع خيطان مطرّزة على الجيوب التي تأتي بدورها كبيرة، هذه الموضة المعروفة بـ Stitch Jeans، فهل ترتدينه؟

الجبنز بالازرار المتعددة من الامام ومع التطريز على الجيوب موضة في عام 2018

بعدما أن برز جينز الوالدة والذي لا يزال وبعدما أن عاد الجينز الواسع Flare واليوم بعد عودة الجينز السكيني بالخصر العالي والجينز الـ Vintage أيضاً، ننتظر في عام 2018 أن يكون الجينز المطرّز بالخيطان الواضحة والمزيّن بالأزرار الأمامية أو الحزام ليكون هو القطعة المسيطرة على إطلالاتنا وخزائننا.

يبقى السؤال، كيف تنسّقين إذاً هذا الجينز الرائج في عام 2018 مع صيحات تبرز بدورها هذا العام؟

البداية طبعاً مع صيحات شتويّة رائجة حيث ننصحكِ بارتداء هذا الجينز مع الكنزات الصوفية القصيرة Crop Sweater التي تأتي إما بياقة عالية ولونٍ واحد أو مقلّمة ومن دون ياقة. أيضاً، يمكنكِ تنسيق هذا الجينز مع القميص الكلاسيكيّ لإطلالة تعكس الأسلوب الرجالي Minimalist حيث تختارين هذا القميص بقصّة فضفاضة وأكمامٍ طويلة. أما بالنسبة إلى الأحذية المناسبة لهذا الجينز، فننصحكِ بارتداء إما حذاء الرانجر بالشرائط أو حذاء الكاحل بأسلوب الجوارب أو حذاء الكاحل المربّع من الأمام وباللون الأبيض تحديداً أو الميتاليكيّ أو ذاك مع الكعب الشفاف أو بـ قماش الشفاف البلاستيكيّ PVCالرائج هذا الموسم.

الجينز مع الخيطان المطرزة على الجيوب موضة في عام 2018

أما في موسم الصيف القادم، فيمكنكِ أن تستمرّي طبعاً في ارتداء هذا الجينز الذي سيعرف سيطرته الواضحة في موسم الصيف حيث ترتدينه مع التوبات القصيرة Crop بأكمام طويلة وبقصّة الـ A Line أو الجرس أو مع الـ T Shirts المطبّعة بالشعارات التي تبقى رائجة ومسيطرة أو حتى مع التوبات بالرباط الرفيع أو الأساسيّة Basic.

إقرأي المزيد: جينز كنت ترتدينه في التسعينيات يعود في عام 2018

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية