مهما حاولن تقليدها.. تبقى مولودة هذا البرج الأكثر تميّزاً والمفضلة عند الرجال! فمن هي؟

مولودة هذا البرج الأكثر تميّزاً والمفضلة عند الرجال مهما حاولن تقليدنها

تبقى مولودة برج القوسالأكثر تميزاً بين سائر الابراج، لسبب بسيط ألا وهو عفويتها المطلقة وشفافيتها الشديدة وشغفها في الحياة وكل ما تقوم بها ما ينعكس طاقة ايجابية أينما حلت.

ias

وهذا السحر في شخصية مولودة هذا البرج يجعلها المفضلة عند اي رجل يتعرف اليها، خصوصا انها تنقل اليه كل الطاقة الايجابية وروح الامل والتفاؤل فضلا عن حسها الفكاهي الذي يسمح بادخال الابتسامة والراحة النفسية الى المحيط الذي تنخرط فيه.

من دون أن ننسى أن امرأة القوس هي أكثر من جذابة، خصوصا انها تعتني جيداً بشكلها وأناقتها وطلتها، فهي صاحبة ذوق عالي، وغالبا ما يؤدي هذا الى ان تكون القائدة في عالم الازياء والموضة ليتبعها الاخرون.

وهذا النجاح القادرة على ان تحققه امرأة القوس غالبا ما ينعكس غيرة من قبل الاخرين الذين يحاولون تقليدها بشتى الوسائل بغية اختبار التفوق الذي تعيشيه دائماً في كل المجالات من حياتها، سواء على الصعيد المهني أو العاطفي أو الاجتماعي.

علماً أنها شخص صاحب حشرية عالية يرغب دائماً باكتساب المعرفة الاضافية واكتشاف الامور الجديدة واختبار المغامرات الجديدة والمثيرة للاهتمام بعيداً عن المألوف والروتين. من دون أن ننسى انها صاحبة عمق فكري وثقافي عالي المستوى يسمح لها بالتواصل مع كل الشخصيات والانخراط بسلاسة ضمن اي محيط، ما يمنحها شبكة علاقات اجتماعية واسعة للغاية.

بكل بساطة، امرأة القوس هي ساحرة الى اقصى الحدود، ومنفتحة العقل ومستقلة ما يجعلها ذات ثقة عالية بالنفسوصاحبة شخصية قوية للغاية مع ارادة صلبة فتفرض حضورها ووهرتها اينما حلت. الى ذلك، هي شخص مرن للغاية قادر على التأقلم والتكيف مع كل الظروف والاحداث التي تجري في حياتها اليومية من دون الوقوف على المشاكل الصغيرة او التافهة، فهي تكره تضييع وقتها على الامور السخيفة.

اقرئي المزيد: هذه هي أضعف الأبراج بحسب الترتيب.. في أي مرتبة أنت؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية