ميريام فارس حامل بطفلها الأول

ميريام فارس حامل

ميريام فارس حامل

بعد الحملة التسويقية الواسعة التي أطلقتها النجمة اللبنانية ميريام فارس والتي أعلنت من خلالها خبر زواجها صادمةً به الجمهور والصحافة، والترويج لفيديو كليب يتمحور حول يوم زفافها جعل الجميع يتساءل عما إذا كان خبر الزواج صحيحاً أو مجرّد وسيلة تسويقية لحصد أكبر عدد مشاهدات، وبعد تخصيص المعجبين بها بمشاهدة حصرية وأولية لهذا الفيديو لأغنية "دقوا الطبول"، أعلنت النجمة اللبنانية عن مجموعة من الأخبار وتفاصيل حفل الزفاف كاشفةً عن هوية وشخصية زوجها الذي يكبرها بأكثر من عشر سنوات.

ias

 

واليوم، وبعد أن أعلنت ميريام أنها تعيش أجمل أيام حياتها إلى جانب زوجها داني متري، كشفت بعض المصادر أن ميريام تستعد لاستقبال مولودها الأول أي أنها بالأشهر الأولى من الحمل.

 

يذكر أن ميريام كانت قد تزوجت من رجل الأعمال اللبناني داني متري بعيداً عن عدسات الكاميرا والجمهور وأهل الصحافة. ولم يطلّ زوجها من خلال أي صورة، أو حديث تلفزيوني لأنه وبحسب ميريام، لا يسعى خلف الشهرة ويفضل البقاء بعيداً عن الأضواء.

 

إلا أن ميريام لم تقم بإعلان هذا الخبر السعيد من خلال أي وسيلة إعلامية أو من خلال وسائل التواصل الإجتماعي، هي التي دائماً ما تطلع جمهورها على كل جديد يتعلّق بأعمالها أو حياتها الخاصة.

 

هذا وكانت ميريام قد كشفت منذ أيام قليلة عن صورة غلاف ألبومها الجديد التي لاقت الكثير من النقد خصوصاً أن ميريام بدت فيها بلوك جذاب ومثير.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية