ميغان ماركل تعلن عن حملها بصورة مؤثرة جدًا!

ميغان ماركل تعلن عن حملها بصورة مؤثرة جدًا!

ميغان ماركل تعلن عن حملها بصورة مؤثرة جدًا ورومانسية برفقة الأمير هاري بعيدًا عن التقاليد الملكية وبذلك يكون الحمل الثاني الذي لطالما انتظره الثنائي قد تم بنجاح، خصوصًا بعدما أعلنت ماركل عن فقدانها لجنينها في الأشهر الماضية.

ias

وكان شهر يناير، حاسم جدًا بالنسبة لميغان ماركل لما تنتظره في ككتاب أختها غير الشقيقة المتوقع نشره عن أسرار العائلة الملكية، وعن الدعاوى القضائية التي ترفعها ضد مؤسسات اعلامية بريطانية خرقت خصوصيتها.

الصورة رومانسية فعلًا!

وبصورة مرهفة بالحب والرومانسية، تم التقاطهما عن بعد بواسطة آيباد، أعلن المصور ميسان هاريمان، صديق الدوق والدوقة عير تويتر، حمل ميغان، وانتظار الثنائي لطفلهما الثاني بعد آرتشي، الذي غيّر حياتهما وجعلهما يشعران أنهما "فوق الغيوم" بحسب المقربين منهما، بعدما عانت ماركل مع العائلة الملكية واتهمتها بعدما حمايتها.

لم يندما على قرارهما!

وبالعودة الى قرار ميغان وهاري الذي هزّ العالم أجمع، وفتح عليهما كل أبواب التكهنات والشائعات، كشفت الكثير من المصادر المقربة من الثنائي الذي يعيش حاليًا في الولايات المتحدة الأميركية أنهما لا يندمان مطلقًا على قرارهما الذي مضى عليه تقريبًا سنة وشهر! على فكرة، هل عرفت سبب شطب اسم ميغان ماركل الحقيقي من شهادة ميلاد ابنها آرتشي؟ 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية