ميلانيا ترامب تصدّ زوجها دونالد مجدداً وترفض الإمساك بيده في موقف مضحك!

ميلانيا ترامب تصدّ زوجها دونالد مجدداً وترفض الإمساك بيده في موقف مضحك!

ليست المرّة الأولى التي تضع فيها السيدة الأولى ميلانيا ترامب زوجها الرئيس في موقف محرج، وليست المرّة الأولى التي تطرح علامات الاستفهام حول علاقة الثنائي باعتبار أن ميلانيا زوجة تعيسة.

ias

خلال مراسم استقبال الرئيس الفرنسي وزوجته بريجيت ماكرون في البيت الأبيض، لم تلفتت ميلانيا الأنظار بقبعتها البيضاء الضخمة وحسب بل بسلوكها المفاجئ تجاه دونالد.

في التفاصيل، اقترب الرئيس بهدوء من زوجته وحاول الامساك بيدها أمام الصحافة والموجودين لكنها لم تعره أي اهتمام وأبقت يدها على مقربة من جسمها كي تمنعه من التقاطها. لكن بعد محاوتلين من دونالد، الأولى بمدّ اصبع السبابة والثاني بالخنصر، نجح في امساك يدها لفترة قصيرة من الوقت.

A post shared by New York Magazine (@nymag) on

اللافت أن حرب الأيدي التي استمرت لبعضة ثوان لا أكثر حدت في ظلّ غياب تام لتعابير الوجه لدى الطرفين، فلم يظهر الرئيس وزوجته أي ردة فعل رغم غرابة المشهد.

على الاثر، تصدّر الفيديو مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما موقع تويتر الذي اشتعل بالتعليقات والانتقادات. اذ علّق رواد الانترنت تحديداً على حيلة مدّ الاصبع التي اعتمدها الرئيس الأميركي للتسلل الى يد زوجته، واعتبروا أن ما حصل هو مشهد مثير للاحراج والسخرية في آن.

الجدير بالذكر أن الموقف المحرج الذي عاشه دونالد ترامب لم يكن الوحيد في ذلك اليوم، اذ أن القبعة التي ارتدتها ميلانيا منعته من الوصول الى وجنتيها لتقبيلها وهذا ما تسبب له بالاحراج أيضاً.

اقرئي المزيد: ابتسامة ميلانيا ترامب الخاطفة لباراك أوباما حيرت الانترنت وخلقت الشكوك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية