ساندي تابت: ملكة جمال لبنان 2016

ساندي تابت: ملكة جمال لبنان 2016

توّجت ساندي تابت ملكة جمال لبنان لعام 2016 في حفل نقلته المؤسسة اللبنانية للإرسال مباشرة من كازينو لبنان، متفوقة على خمس عشرة مشتركة، وتسلّمت نانسي التاج من ملكة جمال لبنان 2015 فاليري أبو شقرا فيما حلّت ماريبل طربيه كوصيفة أولى، وأندريا هيكل كوصيفة ثانية وترايسي رزق الله كوصيفة ثالثة، وهلا مرعب كوصيفة رابعة. على رغم أناقة الحفل وحسن تنظيمه، إلاّ أنّه أتى باهتاً هذا العام، ربما لافتقاره الدعاية الإعلانية الضخمة المتوقّعة له، كما هي الحال في كل عام، فقد اكتفت الـ LBCI بالإعلان عنه قبل وقت قصير نسبياً من دون إيلائه أهمية السنوات السابقة.

ias

قدمّت الحفل الإعلامية إيمية الصيّاح، وأحياه الفنان اللبناني وائل كفوري، أمّا لجنة التحكيم فتألفت من الإعلامي مرسيل غانم، المطربة هبة طوجي، مصمّم الأزياء زهير مراد، ندى سلام نجا، العارضة العالمية أدريانا كاريمبو، ريشارد فرعون، رزان جمّال ومارسيل نديم. (فاليري أبو شقرا: ملكة جمال لبنان لعام 2015).

بدأ الحفل بالمرور الأول للمتسابقات أمام لجنة التحكيم مرتديات لباس السباحة، وفي المرحلة الثانية تألّقن بفساتين السهرة من توقيع المصمّم اللبناني العالمي زهير مراد. أما السؤال الموحّد الذي طرح على المتسابقات: "في حال انتخبت رئيسة جمهورية لبنان، ما هي أهم القضايا التي تعملين عليها؟".

ليس بجديد أن نقول إنّ مستوى إجابات المشتركات لم يكن على قدر التوقّعات، فغالباً ما تأتي الأجوبة مخيّبة للآمال، ولو أنّ الأسئلة هذا العام أيضاً لم تحمل جديداً. وهي الحال نفسها على المستوى الجمالي!

إقرئي المزيد: الإسبانية ملكة جمال العالم 2015…واللبنانية تحقق إنجازاً مذهلا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية