نجمات فزن بألقاب جمالية في البدايات

في ماضيهنّ ألقاب جمالية مختبئة، غابت عن الذاكرة مع مرور السنوات، وبقيت صورهنّ كنجمات على السجادة الحمراء؛ فيما البداية كانت مع التاج والكأس، وهكذا رافقهنّ الجمال منذ البداية، مؤدياً اللقب دوراً في تسليط الضوء عليهنّ. من هنّ أبرز نجمات هوليوود اللواتي حصدن ألقاباً جمالية في البدايات؟ الأجوبة والصور النادرة في حوزة ياسمينة: 

ias

 

هالي بيري: بدأت النجمة السمراء حياتها المهنيّة كعارضة أزياء، وهي الأكثر حضوراً في مسابقات الجمال، حيث فازت بلقب ملكة جمال المراهقات  في عام 1985، وملكة جمال ولاية أوهايو في العام 1986، ومن ثمّ حصدت لقب الوصيفة الأولى  لملكة جمال الولايات المتحدة، وكانت من أوائل المشتركات ذات الأصول الأفريقية اللواتي وصلن إلى مسابقة ملكة جمال العالم في عام 1986، حاصدة المرتبة السادسة. 

 

                بالصور، النجمات يعانقن نسخاتهن الشابة

 

ديمي لوفاتو: حصلت على لقب جمالي في سن الثامنة، ولقبها الثاني كان في العام 2000 بفوزها بملكة جمال ولاية تكساس للفتيات اليافعات، والتي يطلق عليها مسابقة سندريللا. 

 

أوبرا وينفري: الإعلامية الأشهر والأغلى في العالم طرقت باب الشهرة من خلال فوزها بلقب جمالي في عامها السابع عشر، حيث اختيرت أوبرا ملكة جمال صاحبة البشرة السمراء في ولاية تينيسي الأميركيّة في العام 1971. 

 

                  دروس حياتية تعلّمك اياها أوبرا وينفري

 

–  إيفا لونغوريا: جمالها وجاذبيتها كانا مفتاحا دخولها عالم المسابقات الجماليّة، حيث فازت بتاج ملكة جمال Corpus Christi في العام 1998، ولاحقاً اشتركت في مسابقة للمواهب في لوس أنجلوس، لتنتقل بعدها إلى ولاية كاليفورنيا.

 

– فانيسا ويليامز: بعد فوزها  بلقب ملكة جمال سيراكيوز وملكة جمال نيويورك في العام 1983، دخلت فانيسا ويليامز  مسابقة ملكة جمال الولايات المتحدة الأميركيّة، لتكون أول أميركية أفريقية تفوز باللقب في العام نفسه.

 

كايتي بيري: في طفولتها شاركت في أكثر من مسابقة جمالية، لتحصل مرّة المرتبة الثانية في إحدى الألقاب الجمالية في ولاية أريزونا. 

 

– شارون ستون:  فازت بلقب ملكة جمال مقاطعة  كروفورد  في العام 1975، ثمّ ذهبت للمشاركة في ملكة جمال ولاية بنسلفانيا، ولكنها لم تحصل على التاج الثاني. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية