6 نجمات لبنانيات ودّعن العزوبية في عام 2020

نجمات لبنانيات ودعن العزوبية في عام 2020

نطلعك على نجمات لبنانيات ودعن العزوبية في عام 2020، على الرغم من تفاقم جائحة كورونا، إلا أنهن قررن أخذ هذه الخطوة المهمة، لتبدأ كلّ منهن مسيرة جديدة في حياتها. وكنا قد أخبرناك عن مشاهير احتفلوا بأعراسهم خلال كورونا.

ias

يحظى المشاهير في العادة بحفلات زفاف وخطوبة خيالية، ولكن هذا العام اختلف الأمر تمامًا، إذ أقاموها صغيرة من دون معازيم، أو أنهم دعوا عددًا محدودًا من الأقارب. هذا العام، وخصوصًا خلال الصيف، تزوجت الكثيرات من الوسط الفني، أو عقدن خطوبتهن من دون أن يحددوا موعد عقد القران، ليدخلن بذلك القفص الذهبي ويودعن العزوبة. من بينهن، نجمات لبنانيات، اللواتي أثبتوا من خلال هذه الخطوة حبهنّ للاستمرار بالحياة فقي ظل المصائب الكثيرة التي يمر بها لبنان، فإعدن إلى الحياة بصيص الأمل. 

فاليري أبو شقرا

حفل زفاف ملكة جمال لبنان السابقة والممثلة فاليري أبو شقرا كان مذهلًا، إذ أقامته بعد أشهر من إعلان خطوبتها من زياد عمار الذي طلب يدها بطريقة رومانسية. عرسها كانت لتحلم به كلّ فتاة، وإطلالتها كانت فخمة جدًا، إذ ارتدت فستانًا من Dior تزين بتطريزات فاخرة، وتميّز بأكمامه الطويلة ذي الأكتاف المنفوخة. هذا اللوك لقي الكثير من الإعجاب، إلّا أنّها تعرضت للانتقادات بسبب عدم مراعاة الحفل للتدابير الوقائية المفروضة للحد من انتشار فيروس كورونا، وقد تردّدت شائعات بأنّ قوى الأمن اضطروا إلى إيقاف الحفل في النهاية. وكنا قد عرضنا لك الصور الأولى من زفاف فاليري أبو شقرا.

هبة طوجي

احتفلت الفنانة هبة طوجي بحفل زفافها من الموسيقي ابراهيم معلوف، ولكنها أقمات حفلًا صغيرًا ضمّ الأهل والأقارب لسبيين، أولًا التزامًا بالإجراءات المفروضة لمنع تفشي فيروس كورونا، وثانيًا أنّها وجدت من غير اللائق إقامة عرسًا كبيرًا في فترة كان اللبنانيون ما زالوا متأثّرين فيها بالانفجار الذي حلّ بمرفأ بيروت.

زينا مكي

منذ أقل من شهر، احتفلت الممثلة زينا مكي بزفافها من نبيل خوري الذي أثار ضجة كبيرة، إذ تفاجأ المتابعين بالخبر الذي أتي بعد حوالي شهر من خطوبتهما، وقد أثار فستانها الجدل، إذ عبّر البعض عن إعجابهم به في حين تمنى آخرون لو أنها ارتدت تصميمًا أجمل. كذلك، تعرضت فيديوهات عرس زينة مكي للانتقادات، إذ لاحظ المتابعين أنّ الضيوف لم يلتزموا بالإجراءات الوقائية للحد من تفشي كورونا، كما أنّ آخرين لاحظوا آثار الثمالة على العروسين.

روان طحطوح

شاركت الممثلة اللبنانية روان طحطوح متابعيها بخبر خطوبتها من دون أن تكشف عن أية تفاصيل عن موعد عرسها. وانهالت تعليقات التهنئة على الصورة التي جمعتها بخطيبها، وحصدت إطلالتها الكثير من الإعجاب، غذ ارتدت فستانًا أحمر جذابًا بأكتاف منسدلة.

نادين الراسي

تستعد الممثلة اللبنانية نادين الراسي للزواج للمرة الثالثة، إذ أعلنت أنّها وخطيبها مجد دعبول قرّ{ا عقد قرانهما في شهر ديسمبر من العام الجاري. وقد كشفت أنّها ستقيم حفلين، الأول سيكون غيرًا في فرنسا بخ=حضور عدد من المقربين، والآخر سيكون حفلًا كبيرًا في لبنان. 

كارلا حداد

بعد اشهر من إعلان طلاقها، فاجأت المقدّمة اللبنانية كارلا حدّاد الجمهور بصور نشرتها من زفافها من وائل قسيس، إذ احتفلا بمراسم الزواج بحضور عدد من الأقارب. فستان زفاف كارلا حدّاد كان مميزًا جدًا، تصميمه أنيق وكلاسيكي، تميّز بأكمامه الطويلة وياقاته العالية، وتزين بالدانتيل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية