من هي النجمة العربية التي تتقن إبراز عيونها الصغيرة بالماكياج؟

من هي النجمة العربية التي تتقن إبراز عيونها الصغيرة بالماكياج؟

ليس من الضروري أن تتألق المرأة بعيون كبيرة حتى تصبح جميلة، ففئة لا بأس بها من النجمات لديهن رسمة عيون صغيرة وهن قدوة تحتذي بهن النساء في عالم الجمال، لاسيما وأنهن يتقن اختيار أسلوب الماكياج الذي يليق بهن. من هذا المنطلق اختارت ياسمينة أن تعرّفك على خطوات الماكياج التي تعتمدها نيلي كريم لإبراز عيونها الصّغيرة جداً بأسلوب جميل. إكتشفي كيفية تطبيقها واستوحيها منها لتتألقي أنت أيضاً بإطلالة مكتملة تليق بك.

ias

تشتهر نيلي كريم بجمالها الناعم وبعيونها الصغيرة والملوّنة، التي تعلم جيداً كيفية تكبيرها بالماكياج وذلك من خلال:

من هي النجمة العربية التي تتقن إبراز عيونها الصغيرة بالماكياج؟
  • اعتماد خطّ أيلاينر رفيع فوق العين: أرسمي أيلاينر يبدأ بخطّ رفيع جداً ويعرض تدريجياً كلما اتجهت نحو الزاوية الخارجة. تنصحك ياسمينة برسم مجنح مسحوب نحو الأعلى يساهم في توسيع مساحة العين وإضافاء الجمال والجاذبية اليها.

خطوات أساسية لتطبيق لون أحمر الشفاه الداكن… لا تتخلي عنها

  • تحديد جفن العين السفلي من دون الإقتراب من الزاوية : بالأيلاينر نفسه، أو بالقلم الأسود أو حتى بظلال ترابية داكنة، حدّدي جفن العين السفلي بخطّ رفيع جداً بدءاً من نصف العين وقومي بتعريضة كلما اتجهت نحو الخارج. لا تقتربي أبداً من زاوية العين الداخلية وإلا ساهمت في تضييف فتحتها.

  • اعتماد قلم بيجي فاتح لداخل العين: طبقي داخل العين، قلم بيجي فاتح وانتبهي من اعتماد اللون الأبيض القوي لأنه يساهم في إبراز محاولة تكبير العين بالماكياج. ابقي على تدرّج اللون الطّبيعي.

  • تطبيق الـ Highlighter الفاتح عند زاوية العين الداخلية: تعتبر عملية تطبيق لـ Highlighter الفاتح عند زاوية العين الداخلية من أهم الخطوات التي تكبر فتحة العين وتُشرقها لذلك لا تتخلي عن هذه الخطوة أبداً.

  • اعتماد الماسكارا على الرّموش العلوية والسفلية معاً: بعد الإنتهاء من ماكياج العين، طبّقي الماسكارا لعدة طبقات متتالية على رموش العين العلوية كما السّفلية، لأن هذه الخطوة بالذات تساهم في توسيع فتحة العين بأسلوب مثالي.

إقرأي المزيد: حيل ماكياج تعتمدها نانسي عجرم للتحكم بشكل عينيها الناعسة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية