نسقي إطلالاتكِ الرمضانية مع ياسمينة!

تصوير: حسين كزما

ias

شعر وماكياج: Maison de Joelle

رمضان كريم من جديد لجميع السيدات اللواتي يتابعوننا بشكل يومي للتعرف على كل جديد عالم الأزياء والجمال واللايف ستايل. بمناسبة حلول هذا الشهر الفضيل، قررنا أن ننسق لكنّ بالتعاون مع أبرز العلامات المحلية والعالمية مجموعة من الإطلالات التي من شأنها أن تمنحكِ أجمل اللوكات وأفخمها خلال إفطارات وجلسات السحور الرمضانية.

فشهر رمضان هو شهر العزائم واللقاءات العائلية وفرصة رائعة للتواصل مع الأهل والأصدقاء، لا بدّ إذاً من الاستعداد لاستقبال هذا الضيف الكريم مع أجمل الإطلالات المحتشمة، كما يمكنكِ إضافة لمسة من الفخامة والأناقة بطريقة غامضة، من خلال اختيار الإكسسوارات المناسبة أو من خلال اعتماد العباءات التي تدخل في تصميمها قصات وألوان فريدة من نوعها.

أرفقنا لكِ الإطلالات الخمس الأولى التي نسقناها لكِ للأسبوع الأول من شهر رمضان الكريم، والتي يمكن أن تشكل لكِ مصدر وحي للوكات عطلة نهاية الأسبوع القادمة.

تتميز الإطلالة الأولى بلون العباءة البني الفخم مع الإكسسوارات الذهبية من علامة نخلة. تحمل هذه العباءة توقيع علامة F7 By Fatma وتتماشى مع لون البشرة السمراء.

أما الإطلالة الثانية فتحمل توقيع المصممة اللبنانية سمر دبوسي. تتميز هذه العباءة بالأشكال المطرزة بحبات الكريستال عند الأكمام وبدخول لونين في تصميمها في الوقت عينه. الأمر المماثل بالنسبة للعباءة الثالثة من توقيع المصممة دبوسي أيضاً. تتميز هذه الأخيرة باللون الأبيض والذهبي وبأسلوب التطريز.

وبالنسبة للإطلالة الرابعة، فتكمن نعومتها باللون الباستيلي الناعم وبالعقدات على شكل فراشات كبيرة عند مستوى الأكمام. في حين تكمن جاذبية الإطلالة الأخيرة باللون الأحمر الملكي!

(إختاري هذه الألوان للحصول على إطلالة رائعة خلال شهر رمضان الكريم)

نأمل أن تكون قد لاقت إعجابكِ أول مجموعة اخترناها لكِ من الإطلالات الرمضانية ولا تنسي أن تتابعينا يوم الأربعاء المقبل لاكتشاف المجموعة الثانية من الإطلالات. كما يمكنكِ أن تتابعي حساب موقع ياسمينة على الإنستقرام لاكتشاف إطلالات مختلفة بشكل يومي.

إقرأي المزيد: إليك أفضل رجيم رمضان ينزل 20 كيلو!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية