نصائح يجب معرفتها عن مختلف أنواع الحواجب

تألّقت نجمات الشاشة الفضية بإطلالات مميزة تقاسمن من خلالها أجمل اللوكات التي تتّسم بتكاوين ناعمة وساحرة، جمعهن الجمال كقاسم مشترك على رغم أن لكل واحدة منهن إطلالتها المنفردة التي تتميّز بها ورسمة الحواجب المختلفة التي تمنحها الطابع الذي لا يشبه أحداً، لذلك تعرّفي مع ياسمينة على أهم النصائح التي تتعلّق بمختلف أشكال  الحواجب وأنواعها لتتألّقي كما أنت بإطلالة مميزة وجميلة.

ias

الحواجب المقوّسة على طريقة مارلين مونرو: إن كنت تتمتّعين بحواجب مقوّسة ومرتفة عند آخر الشعيرات حافظي عليها وأظهريها بماكياجك لأنها تساعد على إبراز ملامح الوجه لاسيما لو كنت من صاحبات الخدود الرّفيعة بعظام غير بارزة. إذاً حدّدي أقواس حواجبك لتبرزي ملامح خدودك العالية بالتنسيق مع عظمة الحواجب.

الحواجب بذيل طويل على طريقة كاترين هيبورن: لصاحبات الحواجب الطويلة لا تقترفن الخطأ وتخسرن هذه الميزة لأن هذه الرسمة بالذّات تساهم في تكبير مساحة العين ورفع النظرة لتتألّقي بعيون دراماتيكية حالمة ورقيقة. ولعناية يومية سرّحي الشعيرات الطويلة نحو الأعلى وارسميها بأسلوب ناعم غير مبالغ فيه لتحافظي على النظرة الطبيعية التي تتميّزين بها.

الحواجب الطبيعية والكثيفة على طريقة انغريد برغمان: عادت هذه الحواجب في 2015 لتفرض نفسها من جديد في عالم الجمال، وتتميّز هذه الرّسمة بأسلوبها الطبيعي الذي يضفي على المرأة إطلالة ناعمة وجذابة. حافظي إذاً على كثافة شعيرات حواجبك واتركيها تنمو في 6 أسابيع تقريباً بعدها أزيلي الشعيرات القريبة جداً من العين وسرّحيها يومياً نحو الأعلى لتكتسب هذا الاتجاه في نموّها الطبيعي.

الحواجب العريضة والمرتفعة والمقوسة على طريقة جين تيرني: إن كنت من صاحبات الحواجب العريضة برسمة مقوّسة لا تحزني أبداً فأنت من اللواتي لديهن الحظّ في جعل عيونهن نقطة محورية في الوجه. ولإبراز هذه الرسمة حافظي على كثافة شعيرات الحواجب وأزيليها أكثر من غيرها في الوسط بدءاً من أولها. وللمحافظة عليها املئي فراغات الشعيرات وسرّحيها بالماسكارا نحو الأعلى.

إقرئي المزيد: تخلّصي من الشعر الزائد نهائياً مع هذه الخلطة الروسية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية