نصائح لشراء الملابس الداخلية المناسبة لصاحبات الوزن الزائد

لا شكّ أنّ للملابس الداخليّة أهميّة في إنجاح الإطلالة حيث أنّها تعتبر عمليّة اختيارها دقيقة إذ وفي حال أسأتِ اختيارها، بدت إطلالتك مبتذلة.
ولكن إنّ عمليّة اختيار الملابس الداخليّة (ملابس داخلية اساسية في خزانة كل امراة) تعدّ أصعب بكثير بالنسبة إلى صاحبات الوزن الزائد أو البدينات وذلك كون أنّ معظم القصّات لا تناسب أجسامهنّ وتظهر عيوبهنّ.

ias

لذا، اخترنا أن نطلعكِ على أبرز النصائح لاختيار الملابس الداخليّة بشكلٍ مناسب إذا كنتِ من صاحبات الوزن الزائد.
نبدأ مع النصيحة الأولى والتي تسلّط الضوء على أهميّة اختيار الملابس الداخليّة بالقصّة المناسبة حيث ننصح البدينات باللجوء إلى حمالات الصدر بالرباط العريض وبقصّة من دون أن تكون محشوّة من الداخل.

كما ننصحها باختيار حمالة الصدر هذه برباط عريض أيضاً لا سيّما أنّها قد تعاني من الوزن الزائد على منطقة الأكتاف والصدر، الأمر الذي يمكن للرباط الرفيع أن يظهره.

تماماً كما حمالة الصدر، ننصح البدينات بالانتباه إلى اختيار قصّة السروال الداخلي بشكلٍ مناسب حيث نشير إلى أهميّة ابتعادهنّ عن السراويل الداخليّة الرفيعة String التي تظهر العيوب في منطقة البطن كما جانبي الخصر، تماماً كما تفعل السراويل الداخلية الرفيع أو الـ Echancre.
لذا، من المهمّ أن تختار فقط السراويل الداخليّة بالقصّة العريضة والخصر العالي، تلك التي تشبه الشورت أو الشورت النصفيّ.

النصيحة الثانية تفيد باختيار الملابس الداخليّة (اخطاء ترتكبينها يوميا عند ارتداء الملابس الداخلية) بالقماش المناسب إذ لا يمكن للبدينات أن يلجأن كثيراً إلى تلك المزخرفة بالدانتيل مثلاً أو المصنوعة من الحرير أو الساتان وذلك بسبب إظهار هذه الأقمشة العيوب إذ بإمكانها الكشف عن الوزن الزائد وتسليط الضوء عليه، لذا، ننصح البدينات بالاكتفاء باختيار الملابس الداخليّة بالأقمشة الأساسيّة كالقطن أو الليكرا.
كما ننصحهنّ باختيارها بلونٍ واحد وبغير ألوانٍ قويّة أو مطبّعة.

أخيراً، ننصح جميع البدينات أن تختاري حمالات الصدر بأسلوب التوب وتنسيقها مع السراويل الداخليّة العريضة التي تشبه الشورت لا سيّما إذا كنّ يرتدين الفساتين أو القطعة الواحدة.
كما يمكنهنّ أن يخترن حمالات الصدر بقصّة الهالتر في حال كنّ يعانين من صدر بحجمٍ كبير جداً ومهما كانت الملابس التي اخترنها من المهمّ أن يبتعدن عن حمالات الصدر العارية على الأكتاف Strapless إذ إنّها الأكثر أساءة إلى جسمهنّ.

إقرأي المزيد: كيف تختار البدينات الليغينغ المناسب لها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية