نفسية الرجل بعد الزواج بالثانية

نفسية الرجل بعد الزواج بالثانية

نفسية الرجل بعد الزواج بالثانية هو موضوع يهم أغلبية النساء ممن يتعرفن على رجال قد تزوجن سابقا، فها سيحبها؟ وهل سيكون سعيدا معها؟ وهل سيفضلها على زوجته الاولى؟ هل يتغير بعد زواجه من الثانيه؟

ias

عادة عندما يتزوج الرجل بامرأة ثانية ويبتعد ولو قليلا عن زوجته الاولى، تتجه اصابع الاتهام فورا الى المرأة ويتهمونها بأنها أبعدته عن عائلته، لكن ماذا عن نفسية الرجل؟

بعض النقاط التي اشارت اليها الدراسات

  • أكدت بعض الدراسات عن زواج الرجل من امرأة ثانية يسمح له بأن يشعر بسعادة أكبر وبراحة، كما ويتيح له هذا الزواج فرصة لتحقيق حياة أفضل وتزداد ثقته بنفسه. نذكرك بالاجابة عن سؤال هل يجب أخذ موافقة الزوجة على زواجه بأخرى؟
  • من ناحية ثانية يعتبر الزوج أنانيا فهو فضّل سعادته على عائلته وربما أبنائه أيضا، وقد يدخل الرجل في ضائقة مالية بسبب تقسيم راتبه بين الزوجتين.

الاختلاف بين الرجال

لكل رجل أفكار ونفسية خاصة به، وما من شيئ يؤكد أن معظم الرجال قد يمرون بنفس المشاعر. فهناك رجال يتقربون أكثر من زوجتهم الاولى بعد زواجهم الثاني وذلك بسبب الراحة النفسية، وأخرين يشعرون بالندم ويقررون الطلاق والعودة للزوجة الاولى. اذا كل زواج يتميز عن غيره فاتما يرتاح الرجل مع الزوجة الثانية ويهمل الاولى، وانما يصبح الزواج الثاني كهدية للزوجة الاولى ويعود زوجها الى أحضانها. ونختم مع موضوعصفات الزوجة الصالحة التي يتمناها كل رجل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية