نيسان باترول 2020 الشكل الجديد

نيسان باترول 2020 الشكل الجديد

استطاع نيسان باترول 2020 الشكل الجديد ان يتحول الى اكثر السيارات جماهيرية في المملكة العربية السعودية نظرا لقدرته ان يكون مذهلا في الصحراء والطرقات الوعرة ونظرا لضخامته المذهلة. وبعدجيب لكزس 2020 الشكل الجديد، حان دور نيسان!

ias

تتميز نيسان باترول 2020 الشكل الجديد بالمقدمة الجديدة والتي تشمل شباكا أماميا جديدا أكبر حجماً، وهو الاتجاه المفضل لشركات السيارات حاليا، الى جانب المصابيح الأمامية الجديدة، رغم انه للوهلة الأولى لا تبدو السيارة مختلفة كثيرا عن الموديل الحالي،خصوصا انها حافظت على الشكل الصندوقي العام لباترول.

مزيد من الاختلافات!

الاختلافات ليست في واجهة السيارة الامامية فحسب، حيث هناك اختلافات في الخلفية ذات التصميم العصري لتناسب توجه سيارات الـ SUV الحالية، مع مصابيح خلفية كبيرة وواسعة ومتصلة بشريط كرومي، مع رفارف أكثر بروزاً ودائرية وجناح خلفي جديد. وكانت شركة نيسان قد اطلقت باترول 2020 الجديدة في 25 سبتمبر وقد وصلت السيارة بالفعل لمخازن السعودية استعداداً لطرحها الرسمي خلال أشهر.

وبالحديث عن السيارات نتذكر سويا ابرز مواصفات مازدا 6 2020 ولاندكروزر 2020 الشكل الجديد كليا اضافة الى سيارات 2020 الجديدة في السعودية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية