نيكول كيدمان تميّز سجادة كان الحمراء ولانا الساحلي تذهل الحضور بأناقتها

على مدار أيّام عدّة، نتابع مهرجان كان السينمائي لعام 2017 وتحديداً في دورته السبعين وذلك لرصد أجمل إطلالات النجمات اللواتي ينتظرن هذه المناسبة لاختيار أجمل الفساتين والتعبير عن أناقتهنّ وستايلهنّ على سجادة كان الحمراء تحديداً، هذه السجادة الحمراء التي تعتبر الأهمّ والمكان الأنسب لاعتماد أجمل إطلالات وذلك مقارنة بالمناسبات الهوليووديّة الكبرى الأخرى.

ias

ذكرنا سابقاً أنّ اليوم الأوّل من هذا المهرجان أي في الليلية الافتتاحية، لم نلحظ حضوراً كبيراً لنجمات الصفّ الأوّل فغابت بالتالي الإطلالات الملفتة والرائعة وإن حضرت بعضهنّ ولفتن الأنظار إلا أنّ إيفا لونغوريا مثلاً أو نيكول كيدمان اختارتا الغياب عن الأيام الأولى من هذا المهرجان لتحضرا أمس خلال عرض فيلم The Killing of the Sacred Deer overnight.

أمس، أيضاً، حضرت المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي وصاحبة مدوّنة L’armoire de lana المعروفة جداً في العالم العربي وذلك على أثر مشاركتها في عرض أزياء Fashion for relief حيث أذهلت الحضور وحوّلت عدسات الكاميرا إليها والسبب إطلالتها الرائعة التي حملت توقيع Ralph & Russo والتي تمثّلت بفستانٍ من الدانتيل بقصّة مستقيمة مع الريش الأبيض بقصّة البيبلوم على الخصر وبأسلوب الذيل أي بقصّة التنورة على الخصر.

بالعودة إلى ملكة كان (إطلالات صادمة للنجمات فور وصولهنّ إلى كان وقبل التألّق على السجادة الحمراء)، كما تلقّب النجمة نيكول كيدمان، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ إطلالتها أتت رائعة وقد أعادتنا إلى زمن هوليوود الجميل والإطلالات الستينيّة وذلك من خلال تصميمها الفريد الذي حمل توقيع راف سايمونز أي علامة كالفن كلاين، هذا الفستان الذي صمّم حسب طلبها والذي تطلّب العمل عليه 150 ساعة واحتاج حوالي 165 متراً من قماش التول.
وقد أعادت إطلالتها موضة تنورة التول المنفوخة والمعروفة بـ Tutu فيما القسم الأعلى من الفستان تميّز بقصّة التوب الضيّقة مع الرباط الرفيع وبأسلوب الكورسيه على الصدر.

إلى جانب هذه الإطلالة الرائعة لها، اعتمدت كيدمان إطلالات أخرى اتّسمت بالحيويّة أكثر حيث رأيناها بفستانٍ ميتاليكيّ بطولٍ متوسّط مزيّن بكشاكش من التول على أطرافه وتحديداً على الصدر والخصر وفي أسفله وقد حمل هذا الفستان توقيع علامة Rodarte، لنراها في إطلالة أخرى بفستانٍ من التول المطبّع مع رباط رفيع من توقيع ديور.

في المقابل، حضرت إيفا لونغوريا التي تشتهر إطلالاتها دائماً بالأناقة والشكّ والترتر وكعادتها لجأت إلى هذه الميزات واختارت فستاناً رائعاً من علامة ماركيزا تميّز بقصّة الحورية التي تظهر تضاريس جسمها وبقصّة أكمام المشلح من التول الشفاف.

ولا يمكن أن يمرّ يوماً واحداً من مهرجان كان السينمائي من دون أن تحضر فساتين المصمّمين اللبنانيين (فساتين المصمّمين اللبنانيين تتوّج نجماتها الأكثر أناقة في مهرجان كان 2017) وقد لفتتنا أمس إطلالة عارضة الأزياء، جوردن دان التي تألّقت بفستانٍ من توقيع إيلي صعب.

أما إيل فانينغ التي حضرت في اليوم الأول بفستانٍ أبيض بقصّة الأميرة مع تنورة مطبّعة بالرسومات من توقيع فيفيان ويستوود، اختارت أمس فستاناً جذاباً أكثر من التول والمزيّن بالورود بأسلوب الكشاكش في أسفله مع قصّة منخفضة على الصدر من علامة غوتشي.

أخيراً، نشير إلى إطلالة ليلي كولينز التي اختارت الأبيض أيضاً، هذا اللون الذي سيطر كثيراً على العديد من إطلالات النجمات وقد رأينا كولينز متألّقة بفستانٍ من التول الأبيض تحديداً من توقيع رالف أند روسو.

إقرأي المزيد: جولة على أجمل إطلالات النجمات في اليوم الثاني والثالث والرابع من كان 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية