إطلالات صادمة للنجمات فور وصولهنّ إلى كان وقبل التألّق على السجادة الحمراء

إنّ الأناقة لا ترافق إطلالات النجمات في أوقاتهنّ كافّة فهذه الإطلالة الأنيقة والرائعة التي يظهرن بها على السجادة الحمراء وتحديداً في مهرجان كان السينمائي الذي نتابعه حالياً لا تكون موجودة في أوقاتهنّ كافّة والدليل إطلالتهنّ فور وصولهنّ إلى المطار للمشاركة في فعاليات مهرجان كان السينمائي 2017.

ias

طبعاً، لا يمكن لأهمّ وأشهر عارضات الأزياء أمثال بيلا حديد وإميلي راتاجكوسكي ألا تبدوان أنيقتان فما كذلك في الأيام العادية وإطلالاتهما مميّزة وملفتة على في شوارع الموضة ولكن صدمنا بالفعل حين رأينا إطلالات نجمات هوليوود الأخريات وتحديداً إطلالة ماريون كوتيارد، التي تذهلنا عادة على السجادة الحمراء، كما إطلالة جوليان مور التي تبدو شابة على السجادة الحمراء، هؤلاء النجمات اللواتي اعتمدن إطلالات أقلّ من عادية وملفتة لدى وصولهنّ إلى المطار.

على الرغم من ذلك، قد يرى البعض أنّ إطلالة المطار يجب أن تكون مريحة وعمليّة ومن النجمات اللواتي اخترن الصيحات الرائجة إنما التي تعكس الأسلوب الحيويّ المريح، هايلي بولدن التي اختارت اعتماد موضة الفستان على شكل البلايزر أي السترة الرسمية وذلك بالقماش المقطّع بالمربعات، هذا القماش الذي رأيناه يسيطر على إطلالة ماريون كوتيارد أيضاً التي اختارت بدورها الاستغناء عن السروال أو الجينز واعتماد الفستان إنما بأسلوب القميص Shirt Dress وتحديداً بقصّة الأكمام المربوطة على الخصر، هذه القصّة التي تبرز بقوّة هذا الصيف.

أيضاً وكما ذكرنا، لفتتنا أناقة بيلا حديد (هكذا تخطف بيلا حديد جميع الأنظار إليها…) التي اعتمدت سترة رائعة اختارتها بالقماش الميتاليكيّ ونسّقت معها حذاء الكاحل الميتاليكيّ وجينز بلونين بموضة الـ Shadow Jeans أي جينز الظلّ ("جينز الظلّ" موضة جديدة لصيف 2017!)، هذه الموضة الرائجة هذا الصيف.
أما إميلي وتماماً كما تألّقت في اليوم الأوّل والثاني على السجادة الحمراء، استطاعت أن تلفت أنظارنا لدى وصولها إلى كان وذلك من خلال التوب القصيرة Crop Top التي ارتدتها والتي اختارتها بأكمامٍ منسدلة على الأكتاف، إميلي التي نسّقت أيضاً سترة الباركا بالطريقة الرائجة هذا الموسم أي بأكمامٍ منسدلة عن الأكتاف.

أما Elle Fanning والتي اعتمدت إطلالة الأميرة على السجادة الحمراء والتي تتميّز عادة بهذا الأسلوب في المناسبات الرسمية وبأسلوب الـ Vintage في المناسبات الحيويّة، فلم تفوّت هذه المناسبة وظهرت بهذا الستايل أيضاً معتمدةً جينز الوالدة والقميص الكلاسيكي المقلّم الذي وضعته تحته.

في المقابل، بدت كلّ من جوليان مور وجيسيكا تشاستاين أكبر سناً ممّا هما في الحقيقة لا سيّما أنهما بدتا شابتين أنيقتين على السجادة الحمراء والسبب اعتمادها الإطلالة باللون الأسود.

إقرأي المزيد: عارضات الأزياء يخطفن الأنظار من نجمات هوليوود في الحفل الافتتاحي من مهرجان كان 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية