هدايا العيد لكل عاشقات التكنولوجيا الحديثة

هدايا العيد لكل عاشقات التكنولوجيا الحديثة

خلال الشهر الفضيل، اخترنا لك مجموعة من هدايا العيد لكل عاشقات التكنولوجيا الحديثة، التي تستطيع أن تمنحك مظهراً أنيقًا وعصريا في الوقت نفسه. وبعد عطور العيد 2020 حان وقت هدايا من نوع آخر! 

ias

يمكنك تقديم هذه الهدايا لنفسك في العيد أو لكل من أحبائك وأفراد عائلتك الذين يحبون الحصول على أحدث الابتكارات التكنولوجية والعصريّة من Bose و Fitbit العلامات التي عوّدتنا على تقديم الأحدث. 

ابتكارات BOSE لتسهيل الحياة اليومية

  • BOSE NOISE CANCELLING HEADPHONES 700 هي الحل الأمثل للأفراد الذين يستخدمون السماعات خلال ساعات العمل وخلال إنجاز مهام الحياة اليومية، إذ تتميز السماعات بنظام ميكرفون خارق، ستمكن أحبابك من الاستماع إليك بكل وضوح، وأفراد أسرتك طيلة اليوم خلال الحجر الصحي بسعر 1649 درهم.
  • Bose Frames المصممة خصيصاً لعشاق الموسيقى والتي تجمع بين النظارات الشمسية ذات الحماية العالية مع أرقى مستويات الأداء لسماعات الرأس اللاسلكية ، واستناداً إلى تصميمها الفريد الذي لا يتضمن أجزاءً داخل الأذن، تعد مثالية للاستماع للموسيقى والبيانات الصوتية، وإجراء المكالمات الهاتفية وتلقيها، سواء كنت تستمتعين بأشعة الشمس في فصل الشتاء أو بتمضية الوقت في الخارج وتعتبر أيضا خيار مناسب لإهدائها في عيد الفطر بسعر 849 درهم.
ابتكارات BOSE هدايا مثالية للعيد
ابتكارات BOSE هدايا مثالية للعيد
  • مكبرات الصوت Bose® Portable Home Speaker: تتميز بحجمها الصغير واستخداماتها المتعددة، وتجمع بين الراحة التي تقدمها البطارية المدمجة، وبساطة تقنية البلوتوث، وسهولة التحكم بالصوت في تصميم عصري أنيق والرفيق الأمثل لجميع العائلة أثناء وما بعد الحجر الصحي، وسعرها 1449 درهم. إليك أيضاً تطبيقات وألعاب أونلاين لتتسلي مع صديقاتك خلال الحجر المنزلي. 

Fitbit وساعات متطورة أنيقة

  • Fitbit Charge 4: ساعة متطورة مع نظام تحديد المواقع وبرنامج Active Zone Minutes وتطبيق Spotify وSleep Tools وخدمة الدفع Fitbit Pay وكل ما تريدينه لتتابعي الصحة واللياقة البدنية بالإضافة لاقترانه بالميزات الذكية الأساسية وعمر البطارية الذي يصل إلى سبعة أيام بتصميمٍ أنيق مقاوم للماء أثناء السباحة. بسعر 699 درهم.
  • Fitbit Versa 2: تصميمٍ جديد أنيق مقاوم للماء أثناء السباحة وتتضمن مزايا النوم المبتكرة مثل سجل النوم والاستيقاظ الذكي تُساعد على تحسين أنماط النوم والمليئة بميزات الصحية واللياقة البدنية بسعر 899 درهم.
ساعات Fitbit للعيد 2020
ساعات Fitbit للعيد 2020
  • ساعة Fitbit Ace 2: الإصدار الأحدث من فيتبيت للأطفال من عمر 6 سنوات فأكثر. تساعدهم على تعلم العادات الصحية في سن مبكرة وتشجعهم على قضاء وقت أكثر نشاطًا مع العائلة والأصدقاء بسعر 299 درهمًا.

وبالحديث عن الساعات، نختم بساعة HUAWEI WATCH GT 2e الجديدة التي تحافظ على صحتك ولياقتك في رمضان

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية