ساعة HUAWEI WATCH GT 2e الجديدة تحافظ على صحتك ولياقتك في رمضان

ساعة HUAWEI WATCH GT 2e الجديدة وخصائص مثالية للبقاء في المنزل في رمضان

أطلقت هواوي ساعة HUAWEI WATCH GT 2e الجديدة في الإمارات اليوم، والتي تعد الرفيقة المثالية للياقة البدنية والرشاقة خلال فترة البقاء في المنزل في رمضان. وكنا قد أخبرناك عن هاتف HUAWEI P40 Pro ومزايا استثنائيّة تجعله أفضل الهواتف الذكية في العام 2020

ias

سنحدثك عن كل مزايا هذه الساعة الاستثنائية، أبرزها قوة البطارية الفائقة في الساعة الذكية تتيح للمستخدمين بذل أقصى جهودهم أثناء أداء التمرينات الرياضية ومراقبة وضعهم الصحي بشكل عام

لا حاجة لشحنها كل ليلة

يكفي شحن ساعة HUAWEI WATCH GT 2e لمرة واحدة، والتي تمنحك أسبوعين كاملين من الاستخدام، وبهذا لن تضطروا للبحث عن كابل الشحن ولن تقلقوا بشأن نفاد طاقة الساعة أثناء أدائكم للتمارين الرياضية ولن تحتاجوا إلى إيقاف تشغيل أي من الخصائص لتوفير الطاقة، حيث تعد هذه الساعة الذكية ذات فاعلية وكفاءة كبيرتين تضمنان استمراركم في الاستفادة من مزاياها على أكمل وجه عند ارتدائها.

> تعمل كل هذه الخصائص بدعم معالج Kirin A1 وهو أول معالج تطوره هواوي ذاتياً للمنتجات القابلة للارتداء ويدعم عمر البطارية الطويل من خلال توفير الأداء الفعال وتخفيض استهلاك الطاقة.

ساعة HUAWEI WATCH GT 2e الجديدة من هواوي
ساعة HUAWEI WATCH GT 2e الجديدة من هواوي

إطلالة رائعة تليق بأية مناسبة

يمضي جميع سكان الإمارات شهر رمضان في منازلهم هذا العام، لكن لا يزال حبنا للأناقة يرافقنا بغض النظر عن مكاننا. وتستطيع ساعة HUAWEI WATCH GT 2e الأنيقة الارتقاء بأي إطلالة إلى المستوى التالي، حيث يتميز التصميم الأحادي للساعة بهيكل مصنوع من الفولاذ يجعلها متينة بما يكفي لممارسة التمارين الرياضية، ولا شك بأن تصميمها الرائع والجريء كفيل بلفت أنظار الجميع. كما تمتاز بشاشة AMOLED مقاس 1.39 بوصة مما يجعلها مثاليةً لقراءة الإشعارات والاطلاع على تحليل أدائكم الرياضي ولياقتكم البدنية والمزيد.

تحقيق افضل أداء في كل تمرين

تحتوي ساعة HUAWEI WATCH GT 2e على 100 وضع للتمارين الرياضية لتضمن مراقبة أدائكم خلال جميع جلساتكم الرياضية. كما ستحصلون على تعليمات وتحليلات مفصلة عن أدائكم لتتمكنوا من معرفة المواضع التي تتطلب التحسين. وتستطيع الساعة تحديد وتتبع 15 نوع من التمارين الاحترافية: 

  • ثمانية منها هي رياضات الخارجية (الجري والمشي والتسلق والتنزه والجري لمسافات طويلة وركوب الدراجة والسباحة في المياه المفتوحة والتراياثلون.
  • السبعة الأخرى هي رياضات داخلية (المشي والجري وركوب الدراجة والسباحة في المسبح والتمارين الحرة وآلتيّ الإليبتيكال والتجديف.
  • 85 نوع آخر من الرياضات في ست فئات هي الشديدة والترفيهية والرياضات المائية واللياقة البدنية وألعاب الكرة والرياضات الشتوية وتسلق الصخور والباركور والتزلج وركوب الأمواج والتنس والبيسبول وتمارين الآيروبيك كجزء من رقص الهيب هوب.

على صعيد آخر، اليك نصائح ممارسة الرياضة في رمضان كي لا تؤذي نفسك.

تحقق لك هذه الساعة افضل تمرين رياضي
تحقق لك هذه الساعة افضل تمرين رياضي

> هي ليست مجرد ساعة تبدو جميلة على معصمك، بل هي توفر أيضاً تتّبع أداء اللياقة البدنية والحالة الصحية. وتُعدّ هذه الساعة الذكية رفيقك الأمثل في حياتك اليومية.

**مراقبة الصحة ومستوى اللياقة البدنية** من خلال:

  • تتبّع معدّل نبضات قلبكم بدقة بفضل تقنية TruSeen™ 3.5.
  • مراقبة جودة النوم عبر تقنية HUAWEI TruSleep™2.0 وضمان نومكم لساعات كافية.
  • مراقبة مستويات التوتر لديكم على مدار الساعة للمحافظة على الاسترخاء من خلال تقنية HUAWEI TruRelaxTM
  • مراقبة نسبة تشبع الأوكسجين في الدم (SpO2) الأمر الذي يساعد على تفادي أية إصابات خلال القيام بالتمارين الرياضية
ساعة انيقة تتّبع أداء اللياقة البدنية والحالة الصحية
ساعة انيقة تتّبع أداء اللياقة البدنية والحالة الصحية

خصائص إضافية

تدرك هواوي أهمية الموسيقى خلال الرياضة، فالموسيقى هي أداة طبية في العلاج النفسي، ولهذا ابتكرت HUAWEI WATCH GT 2e التي تستطيع تخزين حوالي 500 أغنية والاتصال بسماعات البلوتوث بسلاسة. وبفضل قدرة الساعة على التحكّم بالموسيقى من الساعة نفسها، لستم مضطرين لحمل هاتفكم للاستماع إلى الموسيقى وخصوصاً خلال ممارستكم للتمارين الرياضية.

تتوفّر هذه الساعة بثلاثة ألوان هي الأسود الفحمي Graphite Black والأحمر البركاني Lava Red والأخضر النعناع Mint Green، ويبلغ سعرها 599 درهم إماراتي وتتوفر في الأسواق في الرابع عشر من مايو 2020.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية