الهدية الأنسب للرجل في يوم الحب حسب برجه

هدايا للرجل في يوم الحب

تقدّم أهم الماركات هدايا للرجل في يوم الحب، لتختاري من بينها ما تعتقدين أنّه سيعجبه، إذ تتنوّع بين منتجات جماليّة، وأكسسوارات وملابس وقطعًا يزيّن بها مكتبه، وغيرها من الهدايا التي تجعله يتذكّركِ أينما ذهب.

ias

عندما تحتارين بانتقاء الهديّة المناسبة لشريككِ، سواء كان زوجكِ أو خطيبكِ، في إمكانك أن تقدّمي له ما يتناسب مع شخصيّته، التي تكتشفينها من خلال البرج الذي ينتمي إليه. وفي ما يلي، نسهّل عليك هذه المهمّة، ونعرض لك الهدايا التي بالتأكيد ستعجبه.

الحمل، السرطان، العقرب: منتجات للعناية بالجمال

كما المرأة، على الرجل أن يهتمّ بجماله ليتمتّع دومًا بإطلالة تعزّز ثقته بنفسه. مواليد أبراج الحمل والسرطان والعقرب يرافقهم هوس الاهتمام بالبشرة والأسنان، ولذا، تعدّ مجموعة Foreo المخصّصة للرجال مثاليّة لذلك.

هدايا للرجل في يوم الحب
مجموعة فوريو للرجل

تضمّ هذه المجموعة جهاز تنظيف LUNA 3 الثوري الذي يحضّر بشرة الرجل للحصول على حلاقة ناعمة بعد تنظيفها بعمق، وجهاز LUNA mini 3 الذي يرطّبها لحلاقة أنعم وأكثر سلاسة وراحة، وفرشاة أسنان ISSA 2 المصمّمة من وحدات بريستول من السيليكون، وبنبضات T-Sonic، ليحافظ الرجل على أسنان مشرقة ولامعة.

الثور، العذراء، الميزان: الحقائب

معظم مواليد الثور والعذراء والميزان، هم من الرجال الطموحين الذين يواظبون على تطوير أعمالهم، وكثيرو السفر، ما يجعل الحقائب أفضل خيار لهم. التصاميم التي تقدّمها Dior ضمن مجموعة Dior Lingot، تشكّل هدايا رائعة للرجال في يوم الحب، ومن أبرز مقوّماتها، مظهرها الغرافيكيّ وشكلها المستطيل، اللذين يذكّران بسبيكة من الذهب، إضافة إلى غلاف القفل العلويّ ورباط للكتف قابل للفصل المزيّن بإبزيم مستوحى من الطابع الصناعيّ.

حقائب ديور للرجل
تصاميم ححقائب رجالية من ديور

الجوزاء، الأسد، الدلو: أكسسوارات للمكتب

يفضّل مواليد الجوزاء، الأسد والدلو أن تكون لهم مساحة خاصّة للعمل، ولكنّهم يحبّون إضفاء بعض الأجواء الحيويّة عليها لإبعاد كل آثار الملل. ولذا، تعدّ الأكسسوارات التي يمكن استخدامها لذلك من أنسب الهدايا لهم، وتجدين أجمل ما تقّمه الماركات منه، على موقع Matches Fashion.

افكار هدايا للرجل
اكسسوارات المكتب تشكّل هدية رائعة للرجل

القوس، الجدي، الحوت: ساعة

يهتم مواليد القوس والجدي والحوت بإطلالاتهم، ويحرصون على اعتماد الأكسسوارات الرجاليّة الضروريّة لتكون مثاليّة، ومن بينها الساعة، التي يعتبرونها الأهم. 

افضل هدايا للرجل في الفالنتاين
الساعة هي من أفضل الهدايا للرجل في أي مناسبة

اضغطي هنا لزيارة موقع Namshi

ولذا، إذا كان شريككِ من مواليد هذه الأبراج، زوري موقع Namshi.com، الذي يعدّ من أهم مواقع التسوّق أون لاين، وتسوّقي منه الساعة التي تناسب ذوقه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية