هذا هو شكل الحقيبة الرائج في صيف 2018 وتصميمها سيفاجئك!

هذه هي الحقيبة الرائجة في صيف 2018

كما تبرز في كلّ موسمٍ صيحات أزياء وقصّات معيّنة في عالم الأزياء، نرى أيضاً تصاميم أحذية رائجة وأيضاً موديلات حقائب معيّنة ولكن ما هي موضة الحقائب الأبرز لصيف 2018؟

ias

قد تعتقدين أنّ حقائب الحزام أو حتى الـ Fanny Pack هي موضة حقائب صيف 2018 الأبرز ولكن ليست تلك الحقائب هي التي نتكلّم عنها إذ إنها برزت منذ الصيف الماضي وهي لا تزال مستمرّة طبعاً ولكنّها ليست بالحقائب الأبرز هذا الصيف.

حقيبة غوتشي بمسكة اليد الصغيرة

قد تعتقدين أيضاً، أنّنا نتكلّم عن حقائب الظهر التي برزت منذ موسمين أيضاً والتي تبقى مستمرّة ولكنّنا لا نقصدها أيضاً، فما هي الحقائب التي نتكلّم عنها؟

إنّنا نتكلّم عن الحقائب بمسكة اليد الصغيرة Hand Carried Totes والتي رأينا تبرز وتسيطر على منصّات عروض الأزياء أكان مع غوتشي أو فندي أو مع ماركات حيويّة أكثر كـ Off White و Cult Gaia وغيرها.

حقيبة Cult Gaia بمسكة يد صغيرة

السؤال الأبرز يبقى حول كيفيّة تنسيق هذه الحقائب والجواب يكون، ببساطة، أنّه يمكن تنسيقها مع أيّ إطلالة تعتمدينها ومع أيّ ملابس أو قصّات ترتدين ولكن إنّ أبرز الأزياء والصيحات التي تليق بها والتي تبدو مميّزة معها هي التالية.

برأينا، إنّ هذه الحقائب التي تعتبر حيويّة جداً يمكن أن تضفي لمسة مميّزة على ملابسك الرسميّة أكانت بدلة رسميّة أو سروال رسميّ مع القميص الكلاسيكيّ.

حقيبة فندي بمسكة يد صغيرة

أيضاً، يمكنكِ تنسيق هذه الحقائب مع جينز الوالدة المنسّق مع الـ Tshirts أو مع القميص الكلاسيكيّ الفضفاض أو حتى مع الجينز بقصّة الـ Cropped Flare المنسّق مع القميص الضيّق والكلاسيكيّ أو مع التوب الرسميّة بقصّة مميّزة كقصّة الـ Off Shoulder أو بالأكمام الطويلة أو بكتف واحد مع قصّة الـ Cut Out كما هي رائجة.

حقيبة Elizabeth and james بمسكة يد صغيرة

أيضاً، يمكنكِ أن تضفي لمسة حيويّة وعمليّة على إطلالتك الجذابة لا سيّما إن اخترتِ اعتمادها في النهار حيث يمكنكِ تنسيق هذه الحقائب مع الفساتين الشفافة مثلاً أو التنانير بالطول المتوسّط أو حتى مع الفساتين بالقصّة المستقيمة ولكن المنسّقة مع أحذية مميّزة وليس طبعاً مع أحذية كلاسيكيّة ومروّسة من الأمام وبكعبٍ رفيع.

إقرأي المزيد: حقائب الكتف تنافس حقائب الحزام وهذه هي تصاميمها الجديدة لصيف 2018!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية