هذه هي الأحذية التي يجب أن تمتلكينها في صيف 2017

في كلّ موسمٍ، نتساءل ماذا نشتري؟ أيّ صيحات نضمّن خزانتنا بها؟ ما هي الصيحات الرائجة؟
إنّ حيرتنا هذه تطال تحديداً الأكسسوارات والأحذية التي نتساءل في كلّ موسم عن الموديلات التي يجب أن نرتديها.

ias

لصيف 2017، تبرز 7 موديلات أحذية أساسيّة، تسيطر على شوارع الموضة وإطلالات عاشقات الموضة، أحذية قدّمتها معظم دور الأزياء والماركات العالمية في مجموعاتها لصيف 2017 ولا بدّ من أن تكون في خزانتك الصيفيّة هذه لتضمني لنفسكِ إطلالة مميّزة تعكس موضة الموسم.

إنّنا نتكلّم عن أحذية الشرائط، الأحذية بالكعب الصغير Block Heels (الكعب الصغير يسيطر على أحذية صيف 2017 وهذه أجمل التصاميم!)، أحذية الـ Slides المسطّحة، الأحذية بألوان قوس القزح، أحذية الـ Platform Wedges بالكعب العالي المسطّح وأحذية المول.

بداية، نبدأ مع أحذية المول (قصّة غريبة لحذاء المول تسيطر على صيف 2017!) التي يمكنكِ أن تختارينها إما بكعبٍ عريض أو مروّسة وبكعبٍ رفيع أو بلونٍ واحد وقماش السويدي أو مزيّنة بالشراريب.
مع هذه الأحذية، يمكنكِ اعتماد الإطلالة المستوحاة من الستينيات أو اختيار الإطلالة التي تعكس موضة الـ Lady Like حيث ترتدين التنانير القصيرة بقصّة الـ Wrap على الخصر أو التنانير ذات الطول المتوسّط حيث تنسّقين معها التوبات أو القمصان المزيّنة بالكشاكش أي بموضة الـ Ruffles.

مع أحذية الشرائط، يمكنكِ أن تعتمدي إما الإطلالة الأنيقة التي تنسّقينها مع الجينز أو السروال بالقصّة المستقيمة إنما بطول الكاحل والقمصان الأساسيّة أو الإطلالة الحيويّة حيث تختارين هذه الأحذية بكعبٍ صغير وتنسّقينها مع السراويل المثنيّة أو الجينز بقصّة الوالدة والـ T Shirts أو التوبات القصيرة وفوقها البلايزر أو جاكيت الدنيم أو السترات الرياضيّة أي بومبر.

مع الأحذية بألوان قوس القزح، اعتمدي موضة المونوكروم أي الإطلالة المنسّقة بلونٍ واحد من المستحسن أن تختاريه إما أساسيّاً كالأسود أو الأبيض أو النيود أو الرمادي أو بإحدى ألوان قوس القزح أو مع إطلالة الدنيم مع الدنيم.

مع الأحذية بالكعب العالي المسطّح Platform Wedges، اعتمدي إطلالة السبعينيات أو الروك أند رول لا سيّما أنّ هذه الأحذية تعيدنا إلى هذه الحقبة واختاري الجينزات أو السراويل الواسعة Flare أو ارتدي التنورة القصيرة بالقصّة المستقيمة مع التوبات القصيرة Crop Top بأسلوب الـ Bandeau أو مع T Shirts مطبّعة برسومات فرق موسيقى الروك أند رول وزيّني عنقك بعقود التشوكر أو نسّقي هذه الأحذية مع ملابس الترتر أي الباييت أو ارتديها مع فساتين الـ Slip on بالرباط الرفيع والتي تأتي بالقماش الحريريّ.

مع أحذية الـ Slides، يمكنكِ تنسيق أيّ صيحة أو موضة إذ يمكنكِ اختيارها حيويّة أو أنيقة بشكلٍ تأتي مزيّنة ببكلة أو بعقدة مميّزة كما يمكنكِ اختيارها بلونٍ واحد لإطلالة تعكس موضة المرأة الرجل أي أسلوب الـ Minimalism.

أخيراً، يبدو أنّ أحذية الـ Espadrilles أكانت مسطّحة أو بكعبٍ عالٍ تعود هذا الصيف إلى عالم الموضة، هذه الأحذية التي تتميّز بكعبٍ من القشّ، فلا تتردّدي في تنسيقها أيضاً مع الإطلالة الحيويّة المنسّقة من الجينز أو مع الإطلالة المنسّقة بفستانٍ حيويّ بأسلوب القميص Shirt Dress أو مع الجامبسوت الحيويّ.

إقرأي المزيد: ستتفاجأين بشكل الحذاء الرياضي الرائج هذا الموسم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية