هذه هي العطور التي استعملتها ميغان ماركل لجذب الأمير هاري!

هذه هي العطور التي استعملتها ميغان ماركل لجذب الأمير هاري!

منذ بداية العلاقة بينها وبين الأمير هاري، تضاعفت شهرة ميغان ماركل، واليوم غدت الممثلة الأميركيّة مشروع أميرة، خصوصاً بعدما أعلنت هي والأمير خطوبتهما. اليوم ياسمينة تكشف لك عن أنواع العطور المفضلّة لديها، والتي لا شكّ أنّها كانت إحدى أسلحتها لجذب شريكها. 

ias

في إحدى اللقاءات أعلنت ميغان ماركل أنّ العطور هي إحدى أهم مستحضرات التجميل المفضلّة لديها، والتي توليها أهمية أكثر من أدوات الماكياج والتجميل الأخرى، واصفة أنّ العطر هو عنوان لأنوثة المرأة الذي لا يمكن تجاهله مطلقاً أو المساومة عليه، وفي حال خرجت من المنزل من دون استعماله، هي على استعداد للعودة، لأنّها لا تتخيل نفسها من دونه، معلنة في اللقاء عينه عن الأنواع المفضلّة لديها وهي: Oribe’s Cote d’Azur Eau de Parfum وعطرا Wild Bluebell و Wood Sage & Sea Salt من Jo Malone.

عطور ميغان ماركل المفضّلة
عطور ميغان ماركل المفضّلة

يبلغ ثمن العطر الأوّل 65 جنية استرليني وعطور جو مالون يبلغ ثمن كل منها حوالي التسعين جنيه استرليني، وهي بذلك تشترك في حبّها لهذه الماركة مع كيت ميدلتون. اللافت أنّ أسعار العطور لدى ميغان مقبولة، حتّى أنّ بعض المصادر أشارت إلى أنّها لا تمانع من استعمال عطور رخيصة الثمن، إلا أنّ مع الأنواع التي ذكرناها نجد اختياراتها عادية نوعاً ما، وليست ذات ثمن باهظ أو غير متوقّع.

إقرئي المزيد: فارقُ كبير بين ثمن فستاني خطوبة ميغان ماركل وكيت ميدلتون

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية