هذه هي قصّة السروال الرسمي الرائجة في صيف 2017!

من المعروف أنّ الأسلوب الرسمي Formal هو بموضة رائجة حالياً في عالم الوضة وليس فقط لإطلالة رسميّة إنما أيضاً لإطلالة عادية أو حيويّة أو حتى عمليّة ورياضيّة.

ias

فمن الرائج هذا الموسم، تنسيق السروال الرسمي أو القطع الرسمية بشكلٍ عام كالقميص الكلاسيكيّ الأبيض أو البدلة الرسمية مع الأحذية الرياضية أو الأحذية الملوّنة ولكن ماذا إن قلنا لكِ أنّ السروال الرسمي الرائج في صفي 2017 ليس كما تعرفينه.

إنّ قصّة السروال الرسمي التي كانت تقتصر على ذاك بالقصّة المستقيمة والطول الذي يصل حدّ الكاحل أو على ذاك بقصّة واسعة Flare لم تعد هي لوحدها الرائجة في صيف 2017 حيث برزت قصّة أخرى وقد بدأت عاشقات الموضة، أمثال أوليفيا باليرمو، باعتمادها.

فماذا تنتظرين؟ ضمّني خزانتكِ بسروالٍ رسميّ بطولٍ يصل حدّ الكاحل وبقصّة الـ Flare على الكاحل إنما مع شقّ أمامي على هذا الكاحل حيث يأتي هذا الشقّ تحديداً مزيّناً بدبوس أو بالمسامير أو يأتي السروال نفسه مزيّناً بالمسامير أو اللؤلؤ مثلاً.

ولكن، يبقى السؤال، كيف تنسّقين هذا السروال؟ ومع أيّ صيحات ترتدينه؟ ببساطة، يمكنكِ أن تعتمدينه تماماً كما تنسّقين السروال الرسمي العادي أي مع القميص الكلاسيكيّ الأبيض أو مع الـ T Shirt البيضاء العادية لإطلالة رياضيّة حيث تختارينها إما مطبّعة بشعار قويّ أو برسمة مميّزة.
أيضاً، يمكنكِ أن تكتفي بارتداء سترة رسمية بأسلوب البلايزر معه أو باختيار حمالة صدر من الدانتيل بأسلوب الـ Bralette أو توب قصيرة بهذا القماش حيث تتركين السترة مفتوحة فوقها.

أيضاً، تأتي التوبات بالأكمام الطويلة الرائجة هذا الموسم أو بقصّة أكمام الـ A Line تحديداً لتناسب كثيراً هذا السروال لا سيّما أنّه ذاته بقصّة الـ A Line على الكاحل كما يمكنكِ أن ترتدي التوبات بقصّة منسدلة على الأكتاف Off Shoulders إنما بقصّة الـ Wrap على الصدر مثلاً أو مزيّنة بالكشاكش بموضة الـ Ruffles أو الكشاكش (الكشاكش موضة هذا الموسم.. كيف تختارينها بحسب شكل جسمك؟) الصغيرة أي Frills.

أيضاً، يمكنكِ اعتماد هذا السروال لإطلالة بأسلوب المرأة الرجل حيث ترتدين معه التوب القصيرة Crop Top إنما بأسلوب عادي Basic أو بأسلوب الـ Bandeau أي قصيرة جداً حيث ترتدين الأحذية التي تعكس الأسلوب الرجالي ونقصد بها أحذية الـ Brogues أو اللوفر بالكعب العريض أو أحذية الصنادل بالكعب العريض مع البكلة على الكاحل أو أحذية الـ Slides أو الـ Slippers المسطّحة.

أيضاً، يمكنكِ تنسيق القمصان (اختاري قميصك في صيف 2017 بهذه القصّة فقط!) أو السترات الطويلة الفضفاضة ومن بينها جاكيت الدنيم مثلاً واعتمادها لوحدها من دون توب تحتها حيث تزيّنين هذه القمصان والسترات مع حزام على الخصر أكان هذا الحزام رفيعاً أو عريضاً.

إقرأي المزيد: "جينز الظلّ" موضة جديدة لصيف 2017!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية