هذه هي مواصفات عروس أحلام كل الفنانين العرب

هذه هي مواصفات عروس أحلام كل الفنانين العرب

تحبين الارتباط بشخصية معروفة؟ تعشقين الأضواء وتحلمين باليوم الذي يختارك فيك هذا الفنان من بين كل نساء العالم؟ قد يكون الأمر صعباً، ولكنّه طبعاً ليس من المحال، وقد يتحوّل إلى حقيقة إذا عرفت مواصفات عروس أحلام هؤلاء الفنانين! فقد تكون هذه المواصفات مطابقة عليك!

ias
  • لا تغاري: صحيح أنّ المعجبات كثرٌ، وأنّه عرضة للكثير من المواقف التي تظهر حب النساء له، ولكن هذا لا يعني أنّه يهتم لأمرهنّ، فامتنعي تماماً عن نوبات الغيرة لأنها ستنفره منك.
  • أظهري حبّك لجمهوره: لا تظني أنّ الفنان لا يهتم برأي عروسه بجمهوره، أظهري الحب والامتنان لأناس كانوا لهم الفضل في صنع عريسك وفي تحقيق المراتب العليا التي حقّقها.
  • ظلي دائماً جميلة: إعرفي أنّ العناية بمظهرك وجمالك وأناقتك وكل ما يتعلّق بتفاصيل إطلالت يجب أن تظل مثالية،فأنت أيضاً إنسانة تحت الأضواء، ويجب أن تحافظي على صورته العامة. (حيل ذكيّة لتجعلي زوجك رومنسياً…ولو كان أقسى الرجال!).
  • تحلّي بالحكمة: لا تظني أنّ الارتباط بشخصية مشهورة أمرٌ سهلٌ، بل هو يتطلب الكثير من الحكمة والتضحيات من قبلك. والتصرّف بهذه الحكمة هو ما ينتظره منك.
  • وفّري الجو الدافئ: لا تكوني من اللواتي لا يستطعن السهر إلاّ خارج المنزل، دعيه يشعر بدفئك وسعيك لأن يكون مرتاحاً وسعيداً وخالي البال. هذا الجو المنزلي الهادئ هو أكثر ما يحتاج إليه كل فنان!

إقرئي المزيد: أمرٌ يهم كل عريس ليلة الزفاف الأولى…وانت تجهلينه!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية