هكذا تخطف بيلا حديد جميع الأنظار إليها...

لا شك في أن بيلا حديد قد سيطرت بإطلالاتها وجاذبيتها على الكثير من عروض الأزياء خلال أسابيع الموضة الفائتة إلاّ أننا نعشق أيضاً إطلالاتها النهارية والمسائية المستوحاة من آخر صيحات موضة الشارع (تعرفي على صور أجمل الإطلالات من شوارع باريس في اليوم الأول من أسبوع الموضة الباريسي لشتاء 2017). لا يكمن سر إطلالاتها برشاقتها وجمال وجاذبية بنيتها الجسدية إلاّ أنها تعلم تماماً كيفية إختيار الأزياء والأكسسوارات التي تناسب الستايل واللوك الخاص بها. إذ إنها تعلم كيفية إختيار الصيحات الرائجة التي تناسبها شخصياً، لأن رواج وشهرة أي من الصيحات لا يعني أنها تناسب الجميع، فالصيحات التي تختارها مثلاً تختلف عن الصيحات التي تختارها كينديل جينر (بالصور، إكتشفي أبرز صيحات الجينز والطرق التي يمكنك تنسيقها بحسب كينديل جينر).

ias

لاحظنا ظهور بيلا حديد في العديد من الإطلالات باللون الأسود بموضة إطلالة المونوكروم أو حتى موضة الـ Layering أي إرتداء عدة طبقات من الملابس والأقمشة بطريقة متناسبة وحيوية. كما لاحظنا بعضاً آخر من الإطلالات المرتكزة على السراويل السوداء الجلدية والعديد من التنانير القصيرة باللون الأسود، مع شق على الساق وبموضة الجلد الأسود.

كما لاحظنا أن عارضة الأزياء الجميلة والمتألقة بيلا حديد تميل دائماً إلى إختيار الإطلالات المتميزة بموضة الـ Biker Look والإطلالات الرياضية التي توحي بأنها لا تكرّس الكثير من الوقت في إختيار ملابسها قبل مغادرة المنزل. إلاّ أن هذه الإطلالات لا تتناسب مع كل اللوكات إذ  تتطلّب جرأة وتميز صاحبات الشخصيات الجريئة والمتميزة.

والأمر الذي لاحظناه أيضاً هو أن حتى مع أزياء موضة الشارع، تحسن بيلا دائماً إختيار الأكسسوارات المناسبة للملابس والأزياء التي تختارها. فغالباً ما تختار الحقائب والأحذية والمجوهرات التي من شأنها أن تتماشى مع إطلالاتها اليومية. كما تحسّن من جهة أخرى إختيار الجاكيتات التي تضفي لمسة مميزة للوكاتها.

إقرأي المزيد: تعرفي على صور أجمل فساتين كيت ميدلتون خلال جولتها في الهند!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية