هكذا تطورت ضحكة أحلام عبر السنين

تغير ضحكة أحلام

تغير ضحكة أحلام

إن عملية انتشار بعض الفيديوهات لعدد من الفنانين من وقت إلى آخر كثرت في الفترة الأخيرة. فمنها الجديد، ومنها القديم الذي يعود ويصبح رائجاً من جديد. كما ونجد أن عدداً من الخبراء يعمدون إلى تركيب مجموعة من الصور لألمع المشاهير العرب والعالميي في مواقف ولحظات مرحة.

ias

 

وقد انتشر  أخيراً عبر موقع "انستقرام" فيديو تظهر فيه الفنانة الاماراتية أحلام. وقد عرض الفيديو التغيير الذي طرأ على ضحكة الملكة عبر السنين وحتى نبرة صوتها التي علت مع تقدم السنين.

 

 

أحلام تتعرض لهجوم من طفلة صغيرة

 

وقد حظي هذا الفيديو برواج كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقد نال استحسان البعض وهم من جمهور الفنانة أحلام، في حين قام الذين لا يحبونها بانتقادها. إلا أن احلام كعادتها لا تتأثر بما تتعرض له من انتقادات وهجومات من قبل الذين لا يحبونها وكل ما يتعلّق بشخصيّتها أو فنّها أو آرائها التي لا تتردّد في التعبير عنها من دون أي قيود أو تحفّظات.

 

 

وكانت أحلام قد أطلقت أخيراً ألبومها الجديد " أبتحداك" الذي هو من انتاج شركة بلاتينوم ريكوردز". وكان قد سبق اطلاق الالبوم طرح فيديو كليب "ملهوفة لصوتك" الذي بدت فيه أحلام في غاية الرومانسية. ومن ثم عمدت أحلام إلى إطلاق "، أغنية جديدة بعنوان "يا هند" من كلمات الشاعرة غياهيب، مهداة إلى سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم، مع العلم أنّ هذا العمل هو من ألحان فايز السعيد.

 

 

أحلام تهاجم أعضاء لجنة تحكيم عرب غوت تالنت

 

من ناحية أخرى، أعلنت عضو لجنة تحكيم برنامج "عرب ايدول " أمس عن تواجدها في العاصمة الفرنسيّة باريس، حيث كشفت أنّها متوجّهة إلى المجمّع الترفيهي الشهير والعالمي "ديزني لاند"، غير أنّها لم تفصح عن هوية من يرافقها في هذه الرحلة الإستجماميّة التي من المفترض أن تجمعها بأولادها في أجواءٍ عائليّة مميّزة.

 

شاهدي فيديو تطوّر ضحكة أحلام من خلال الضغط علىهذا الرابط.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية