هكذا يحضر خمس مشتركين لنهائيات "عرب غوت تالنت"

التحضيرات لنهائيات "عرب غوت تالنت"

التحضيرات لنهائيات “عرب غوت تالنت”

بدأ العد العكسي لنهاية برنامج "عرب غوت تالنت" بموسه الرابع، وليلة السبت سنشهد حلقة مفصليةً بالنسبة للمشتركين العشرة الذين ينكبون على التحضير لها بكل إصرار في سبيل إحراز اللقب مع نهاية هذه الحلقة، بحيث سيربح من يحصل على أعلى نسبة تصويت من الجمهور.

ias

 

ومشاعر المشتركين تختلط بين الفرح بالوصول إلى النهائيات والتوتر والخلف بغية الحصول على اللقب الذي يخولهم الفوز بسيارة من طراز كرايسلير و500 ألف ريال سعودي.

 

ياسمينا لأكدت أنها تسعى لاختيار ما هو الأنسب والأقوى والذي يليق بالحلقة الأخيرة من البرنامج، معتبرة أن الغلط ممنوع إذ أنها تسعى لإقناع الجمهور بأنها فعلاً تستحق اللقب. وأشارت إلى أنها كانت شعرت بالفخر نتيجة ردود الفعل الايجابية التي لاقتها خلال إطلالاتها، خصوصاً أنها جاءت من فنانين وملحنين وأساتذة معروفين ومشهورين. وأعلنت ياسمينا أنها ستكمل في المجال الفني سواء فازت باللقب أم لا.

 

أما لجهة الثنائي Duo Sora فإنهما يستعدان لتقديم لوحة من التاريخ تعبق حباً وعاطفة، وأكد الثنائي أنهما سيبذلان كل ما في وسعهما لتقديم أفضل عرض. ويعربان عن الخوف والخشية من نتيجة الحلقة النهائية إلا أنهما يشددان على أن علاقتهما هي التي أوصلتهما إلى هذه المرحلة  وهي ستشكل عاملاً أساسياً في فوزهما باللقب.

 

من جهةٍ أخرى، يتابع الطفل الفلسطيني محمد الشيخ تمارينه معولاً على تصويت الجمهور من أجل الحصول على اللقب في ختام الحلقة. وأشار الشيخ إلى أنه يقوم بتجهيز نفسه جيداً إذ أنه بدأ منذ بضعة أسابيع بالتمرن مع أستاذ رياضة وهو الذي يشاعد على التحضير للحلقة المقبلة حتى تكون عروضه أكثر احترافية. ويردد محمد ما يسمعه كثيراً من الناس أخيراً: ""أنا موهبة خارقة وغريبة لعروض لا أحد يقدمها في عالمنا العربي".

 

لطفلتان كارن وتلما من لبنان تتحضران بقوة إلى العرض النهائي وعينيهما على اللقب، إذ تؤكد مدربتهما أ العرض الذي سيقدمانه سيكون مختلفاً عما قدمتاه في السابق، وفيه الكثير من النشاط والإبهار.

 

على الرغم من المواهب الكثيرة التي تميز بها هذا الموسم إلا أن كارن وتلما تمكنتا أيضاً من فرض وجودهما في المنافسة، وهما مرشحتان بقوة للحصول على اللقب.

 

 

أما فريق Crazy Dunkers فيستعد للحلقة الختامية بحماسة. هو فريق يتألف من 10 شبان يشارك 6 منهم فقط في عروض البرنامج وقد نجحوا في تحقيق شهرة محدودة في أوروبا قبل إنضمامهم إلى البرنامج. ومن المتوقع، حتى لو لم يحرزوا اللقب أن يقدموا عروضاً في العالم العربي.

 

سيقوم الفريق بتقديم لعبة كرة السلة بطريقة احترافية ومشوقة على إيقاع الموسيقى بعيدة كل البعد عن لعبة كرة السلة الكلاسيكية. ويعرب أعضاء الفريق عن فخرهم بأنه بات لهم جمهورهم الخاص في العالم العربي متمنين أي يقلب عرضهم الأخير كل الموازين زيحرزو اللقب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية