هل تعلمين أنّه هناك طرق جديدة لارتداء الدنيم هذا الموسم؟

طرق جديدة لتنسيق الدنيم لشتاء 2018

إذا أردنا التكلّم عن القماش الأكثر تداولاً وانتشاراً في عالم الموضة يوماً، فسيكون الدنيم هو ذاك القماش المختار ولكن هل تعلمين أنّه هناك بعض الطرق الجديدة لتنسيق وارتداء الدنيم هذا الموسم؟

ias

لا شكّ أنّ الدنيم هو بموضة مستمرّة على مرّ المواسم حتى أنّه بات يعتبر موضة كلاسيكيّة لا تغيب عن عالم الأزياء ولكن تبرز في كلّ موسم، بعض القصّات الجديدة وطرق ملفتة لتنسيقه وبعدما أن سيطرت الجينزات المطرّزة والمزخرفة وكذلك الجينزات المزيّنة بالمسامير والسحابات، ها هو الدنيم يبرز هذا الشتاء بطرق ملفتة للغاية، فكيف تنسّقنيه؟

اختاريه ممزّقاً أو بأسلوب المونوكروم!

الجينز الممزق وتنورة الدنيم مع سترة الدنيم

من الطرق الجديدة لتنسيق الدنيم أن تختاريه ممزّقاً ولكنّنا في هذه الحالة، لا نتكلّم عن سروال الجينز الممزّق إنما القميص أو السترة الممزقة إذ من الرائج اختيارها مع تفاصيل ممزّقة تبدو ككشاكش Frills حيث يتمّ تنسيق هذه السترة أو القميص مع جينز بقصّة غريبة كتلك التي برزت مؤخراً والتي تتلخّص بجينز وتنورة فوقه.

أيضاً، لا شكّ أنّ موضة المونوكروم رائجة هذا الموسم ولكنّنا لا نتكلّم عن تنسيق السروال بلون القميص أو التوب إنما بتنسيق تنورة الدنيم، التي تختارينها بطولٍ متوسّط وإما بقصّة مستقيمة أو A Line، مع قميص من الجينز أو مع سترة دنيم فضفاضة وقصيرة.

إختاريه بلونين أي بأسلوب الظلّ!

الجينز باسلوب الظل اي بلونين

تكلّمنا سابقاً عن موضة جينز الظلّ Shadow حيث برز في الصيف سروال الجينز بلونيّن ولكن لهذا الموسم، ننصحكِ باختيار جاكيت الدنيم بلونين وتنسيقها مع سروال جينز بإحدى تدرجات الدنيم الموجودة في السترة. إنّ اختيار سترة الدنيم بلونين يحتّم عليكِ تلقائياً اختيار التوبات بالألوان الأساسيّة كالأبيض أو الأسود أو الرمادي أو بإحدى الألون الدافئة ولكن الأهمّ أن تكون هذه التوبات خالية من النقشات والرسومات والزخرفات.

إختاري الدنيم مع الفرو أو بقصّة واسعة!

سترة الدنيم مع الفرو او الجينز الواسع مع قميص الدنيم الواسع

إستبدلي البدلة الرسميّة المونوكروميّة بإطلالة مونوكروميّة إنما من الدنيم حيث ترتدين سروال الجينز مع قميص الدنيم ولكن إحرصي أن يكون القميص فضفاضاً قليلاً والجينز واسعاً وذلك كي تبدو إطلالتك رسميّة. مع هذه الإطلالة، إلجإي إلى اختيار الأكسسوارات بلونٍ قويّ أو ميتاليكيّ يضفي لمسة مميّزة أو اختاري السترات أو المعاطف بإحدى الألوان أو بنقشة النمر.

أيضاً، لا تنسي أن تختاري الجينز مع الفرو هذا الموسم إذ إنّ موضة الـ Shearling هي الأبرز وجاكيت الدنيم المزيّنة بياقة من الفرو هي من القطع الأبرز والأهمّ.

إقرأي المزيد: نصائح لشراء الجينز المناسب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية