هل يتخلى Anthony Vaccarello عن باريس ويقدم مجموعة سان لوران خارج أسبوع الموضة الباريسي؟

اين سيتم عرض ازياء سان لوران القادم

تعوّدنا أن نتابع جديد سان لوران من أسابيع الموضة الباريسيّة حتى أنّنا وفي المواسم الأخيرة، أصبحنا ننتظر أسبوع الموضة الباريسيّ لاكتشاف عرض أزياء سان لوران الذي يسحرنا ليس فقط بالأزياء التي نراها إنما بالمكان الذي يتمّ اختياره لتقديم العرض إذ يختار Anthony Vaccarello ساحة التروكاديرو المطلّة على برج إيفل ليقدّم فيها عروض أزياء سان لوران.

ias

ولكن، المفاجأة الأكبر هي حول مكان عرض مجموعة سان لوران المقبلة إذ تلوح بعض الإشارات في الأفق أنّ Vaccarello سيتخلى عن أسبوع الموضة الباريسيّ وسيختار مكاناً آخر لتقديم مجموعة سان لوران المقبلة.

نيويورك هي المدينة التي قد تستقبل عرض سان لوران إذاً والأمر طبعاً غير مؤكّدٍ حتى الساعة إنما الإشارات تفيد أيضاً بأنّ تاريخ عرض هذه المجموعة سيكون في السادس من شهر يونيو المقبل وذلك بعد يومين فقط على حفل CFDA Awards الذي يستقطب أهمّ الحضور من نجمات هوليووديات وفنانات وعاشقات موضة ومؤثرات على مواقع التواصل الاجتماعيّ عالميات.

فهل ترين في هذه الخطوة المزيد من النجاح لعلامة سان لوران؟ برأينا إنّ في اختيار أنطوني مدينة نيويورك وبعيد حفل CFDA Awards خطوة ناجحة طبعاً أو أقلّه خطوة ستجعل من مجموعة سان لوران هذه الحدث الأبرز في عالم الموضة في تلك الفترة.

إقرأي المزيد: الأسود يسيطر على مجموعة سان لوران لشتاء 2019 وختامها مليء بالشكّ والقماش المطبع!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية