هواوي p40 pro واهم المواصفات فيه

هواوي p40 pro واهم المواصفات فيه

يعتبر هواوي p40 pro الاصدار الاحدث من شركة هواوي الرائدة في ابتكار احدث الموبايلات والتي استطاعت في السنوات الاخيرة ان تفرض نفسها منافسة اضخم الشركات الاخرى. وهذا الهاتف يلي اصدار ملك هواتف الجيل الخامس HUAWEI Mate 30 Pro 5G الذي وصل الى الامارات في اوائل هذا العام. 

ias

يتميز هاتف HUAWEI P40 Pro الجديد بابتكارات الكاميرا الرائدة التي ستمنحك الصورة السلفي الاجمل وستجعل من التقاط الصور والفيديوات تجربة غير مسبوقة. 

مواصفات هواوي p40 pro الجديد:

  • يتميز الهاتف الجديد بشاشة HUAWEI Quad-Curve Overflow التي تسمح بعرض منحني يشبه تدفق المياه من حافة الكوب، وتساهم الحواف الضيقة والأركان المستديرة الانسيابية في الحصول على مظهر بلا حدود ينتج عنه تجربة مشاهدة غامرة ومساحة عرض أكبر.
  • يتميز تصميم الهاتف الجديد من هواوي انه مدعوم بمعالج Kirin 990 5G، ما يوفر لك اتصالا فائق السرعة في جميع الأوقات. وكنا قد تحدثنا سابقا عن ميزات هاتف HUAWEI P30 Pro بلونين جديدين وكاميرا استثنائية. 

> لقطات مثالية بانتظارك مع كاميرا Ultra Vision Leica Quad بدقة 50 ميجابكسل ومستشعر HUAWEI Ultra واجمل سلفي مع الكاميرا المزدوجة الأمامية التي تحتوي على كاميرا سيلفي 32 ميجابكسل

شاحن مذهل للبطارية وميزة تكبير الصوت

  • يمكنك الاستمتاع بمشاهدة الأفلام أو لعب الألعاب إلى ما لا نهاية مع بطارية تدوم طويلا، ويرافق الهاتف شاحن HUAWEI SuperCharge بقدرة 40 واط الذي يشحن البطارية بشكل أسرع من أي وقت مضى.
  • يوجد في هاتف هواوي 2020 ميزة التكبير الصوتي Audio Zoom لهاتف HUAWEI P40 Pro، يمكنك تكبير صوت صديقك وتسجيل المقطع.

وللمزيد من المعلومات عن هواتف هواوي، اطلعي علىثلاثة أسباب تشجعك على اقتناء هاتف HUAWEI Y9s الجديد. 

ويمكنك هنا معرفة المزيد عن هذا الهاتف والحصول عليه من خلال الضغط على الرابط التالي:

هواوي p40 pro

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية