هواوي تطلق جهاز Y6 Prime 2019 مع مواصفات متطورة وتصميم عصري

هواوي تطلق جهاز Y6 Prime 2019 مع مواصفات متطورة وتصميم عصري

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين اليوم عن إطلاقها جهاز Huawei Y6 Prime 2019 في الأسواق اللبنانية. ويضم هذا الجهاز مجموعة من المواصفات والميزات المحسّنة بالمقارنة مع النسخة السابقة، بما فيها شاشة عرض واسعة، تصميم خارجي مبتكر، وكل ذلك بسعرٍ لا يُضاهى هو 145 دولار اميركي، كما وسيباع الجهاز مع شاحن سيارة هدية، مزوّد بتقنية الشحن السريع.

ias

وزوّد جهاز Huawei Y6 Prime 2019 بشاشة عرض DewDrop من هواوي بقياس 6.09 إنش، وذاكرة تخزين داخلي بسعة 32 جيجابايت، وذاكرة وصول عشوائية بسعة 2 جيجابايت، وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل، وكاميرا سيلفي أمامية بدقة 8 ميجابكسل، إضافة الى بطارية ذات سعة تبلغ 3020 ميلي أمبير.

> يتوفر Huawei Y6 Prime 2019 بثلاثة ألوان: ’سافير بلو‘ الأزرق، والأسود، إضافة الى نسخة ’أمبر براون‘ البنية التي تتميز بمظهر يشبه الجلد

تتيح شاشة عرض DewDrop من هواوي، التي تأتي بقياس 6.09 إنش، الحصول على مساحة تصل الى 87% من نسبة الشاشة الى هيكل الهاتف والتي تساعد بالإضافة الى كون شق الكاميرا صغير، على توفير شعورٍ باستخدام جهاز ذو تقنيات مستقبلية، فضلاً عن تجربة مشاهدة غامرة وتناغم تامّ بين التقنيات المتطورة والتصميم الجميل.

ومن خلال الكاميرا الخلفية بدقة 13 ميجابكسل، يوفّر جهاز Huawei Y6 Prime 2019 صوراً واضحة جداً وذات دقة عالية، إذ يسمح بإلتقاط الضوء أكثر بنسبة 50% مقارنة مع النسخة التي سبقته. ومن خلال تزويده ببطارية ذات سعة تبلغ 3020 ميلي أمبير، يوفر Huawei Y6 Prime 2019 حياةً أطول للبطارية بفضل التقنيات الذكية التي تستخدمها هواوي لتوفير الطاقة والتي تسمح للجهاز بالعمل بسهولة لنحو 10 ساعات وهو متصلاً بشبكة الجيل الرابع (4G).

إقرئي المزيد: هواوي تطلق أسرع هاتف ذكي قابل للطي لشبكة الجيل الخامس HUAWEI Mate X

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية