هيفا وهبي تنشر صورة ثوب زفافها على انستغرام في منتصف الشهر الفضيل!

هيفا وهبي تنشر صورة ثوب زفافها على انستغرام

إستطاعت هيفا وهبي أن تخطف الأضواء بشكل لافت في مسلسلها الرمضاني " الحرباية" مكّرسة قدراتها العالية في التمثيل، واعتبارها من أهم النجمات اللبنانيات على الشاشة المصرية، حيث يصعب عليك التصديق أنّ فتاة بيروت هي نفسها التي تؤدي دور الفتاة المصرية الأصيلة. ومع تسلسل أحداث العمل، ارتدت هيفا وهبي فستان الزفاف للمرة الثانية، ونشرت صفحة Haifa Wehbe Fahion صورة للثوب على موقع انستغرام.

ias

بعدما كنا قد نشرنا سابقاً صور إطلالة هيفا وهبي في زفافها في مسلسل " الحرباية"، تعود النجمة لارتداء فستان زفاف ثان في منتصف حلقات العمل، ونلاحظ أنّ هذا الثوب كان أكثر جمالاً وأناقة من الأوّل، خصوصاً أنّها ترتديه للارتباط بشاب من عائلة غنية، بخلاف زوجها الأوّل، وقد تميّز بقصّته الضيّقة وتطريزاته واكمامه والطرحة الطويلة التي غطّت شعرها. (هيفا وهبي ترتدي فستان الزفاف في "الحرباية"…شاهدي الصور!).

فستان زفاف هيفا وهبي
فستان زفاف هيفا وهبي

المسلسل الذي يلقى جماهيرية كبيرة في مصر والعالم العربي، ويتصدّر قائمة نسبة المشاهدين المتابعين له، تظهر فيه هيفا في أكثر من شخصيّة، حيث كانت العروس " لبنى" في الثوب الأنيق، بعدما كانت " عسلية" في إطلالتها العرائسية السابقة، غير أنّ القاسم المشترك بينهما هو ترك شعرها الأسود الطويل منسدلاً على كتفيها. 

مشهد من العروس هيفا في

لا ندري ما إذا كانت الأحداث المقبلة في المسلسل ستجعل هيفا وهبي تتأبط ذراع عريس جديد، وسترتدي فستان زفاف ثالث!

إقرئي المزيد: هيفا وهبي في قائمة أجمل 10 نجمات في العالم فوق الأربعين!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية