هيفاء وهبي تردّ على هجوم إليسا ونجوى كرم وتدافع عن الفيشاوي

السموكي بالالوان الترابية

السموكي بالالوان الترابية

كشفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أنّه ما من صداقة في الوسط الفنّي مشيرةً إلى أن كل ما يجمع الفنانات هي مجرّد مجاملات. وتكلّمات عن خلافاتها مع كل من النجمتين اللبنانيتين نجوى كرم وإليسا.

ias

فقد قالت الفنانة إليسا لدى استضافتها في برنامج الحكم مع وفاء الكيلاني إن هيفاء قد "صنعت نفسها من لا شيء" ممّا أغضب هيفاء ودفعها إلى الرّد واصفةً إيّاها بملكة النشاز، واندلعت حرب إلكترونية بين معجبي النجمتين. وأفادت هيفاء بما يخصّ هذا الموضوع أن لكل شخص رأيه الشخصي مشيرةً إلى أنّها تحتفظ برأيها ولكنّها تردّ عند اللّزوم.

وعن الجملة التي قالتها إليسا بأنّها صنعت نفسها من لا شيء قالت هيفاء أنّه ليس من العيب أن تبدأ من لا شيء مفيدةً أنها لم تحظَ بدعم من أي منتج ولم يكتشفها أحد بل جرّبت حظّها ووجدت إقبالاً من الجمهور فأكملت وما والت حتّى الآن تحسّن أخطاءها.

وعن الخلاف بينها وبين شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم بسبب تصريحات هذه الأخيرة في برنامج الحكم حول استغرابها من رفض هيفاء إدراج إسمها بعد إسم نجوى في إحدى حلقات "ديو المشاهير"، أفادت هيفاء أن هذا الكلام غير صحيح مشيرةً إلى أنّها تحب الفنانة نجوى وأن الموضوع شخصي وليس فنّي، لأنّها فنيّاً يحق لها أن تظهر في أي إعلان تلفزيوني ولا يحق لأي فنّان التدخّل.

وأضافت هيفاء أن معلومات نجوى كرم خاطئة وغير دقيقة مشيرةً إلى أنّه قيل لها أن نجوى لا تريد أن تظهر معها في الإعلان وأنّها تريد أن تظهر وحدها وأوضحت هيفاء أن هذا الأمر من حق نجوى كما أنّه من حقّها هي أيضاً أن تظهر وحدها. وأكملت أن نجوى لم تتحدّث إليها بهذا الموضوع ولا تدري من أين جاءت بها الكلام مشيرةً إلى أنّها من جهتها لا تتدخّل بشروطها وقراراتها برفض أن تطلّ في البرنامج.

أما عن صورة أحمد الفيشاوي التي أثارت بلبلة على موقع التواصل الإجتماعي وهي الصورة التي ظهر فيها الفيشاوي يضع يده على مجسّم هيفاء وهبي الإعلاني لفيلم "حلاوة روح"، صرّحت هيفاء أن الأمر لم يزعجها ودافعت عنه قائلة إنّه لا يجب الحكم على الشخص بالسوء وإنّه من كان يمزح وأضافت أنّه صديق لها وتعزّه على الصعيدين الفنّي والشخصي مشيرةً إلى أنّ ثمة كثيرين قد تصوّروا إلى جانب المجسّم.

من ناحية أخرى، وصلت هيفاء إلى مصر لبدء تصوير مسلسلها الدرامي الجديد "مريم" الذي ستشارك بطولته الفنان المصري خالد النبوي. هذا المسلسل من إخراج محمد علي وهو التجربة الثالثة لهيفاء في المسلسلات الدرامية بعد "مولد وصاحبه غايب" و"كلام على ورق".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية