هيفاء وهبي تكشف تفاصيل الحكم القضائي ضد محمد وزيري

هيفاء وهبي تكشف تفاصيل الحكم القضائي ضد مدير أعمالها

هيفاء وهبي تكشف تفاصيل الحكم القضائي ضد مدير أعمالها

بعدما كشفت حقيقة ما حصل مع محمد الوزيري وطلبت دعم السلطات المصرية لها، أطلّت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي عبر حسابها على موقع تويتر لتعلن تفاصيل الحكم القضائي.

ias

فكشفت وهبي عن خسارة مدير أعمالها السابق محمد وزيري في قضية إثبات الزواج التي كان قد تقدّم بها لمحكمة الأسرة، وذلك في تغريدةٍ جاء فيها: "محمد وزيري يخسر قضية محكمة الاسرة ويتم رفض دعواه لعدم وجود اصل العقد!"

وتابعت: "قضت المحكمة بجلسة اليوم ٢٠٢٠/٧/٢٨ بعدم قبول الدعوي وإلزام رافعها بالمصاريف وأتعاب المحاماة! شكرا المستشار ياسر قنطوش لانك بذلت مجهود كبير لإثبات الحقيقة والشكر الاكبر للقضاء المحترم!"

وكان محمد وزيري قد حرّك دعوى قضائية لإثبات زواجه سراً من الفنانة اللبنانية، التي أعلنت سابقاً عن فشله بإثبات زواجه منها. وفي الوثيقة المسربة، تبيّن أنّ وزيري قد رفع الدعوى يوم 16 مايو الماضي في نيابة قصر النيل لشؤون الأسرة حيث طلب إثبات زواجه من صاحبة أغنية "بدي عيش"، وحملت الدعوى رقم 89 لسنة 2020.

وحملت تفاصيل الجلسة حضور المحامي الخاصة بالنجمة هيفاء وهبي، ياسر قنطوش، الذي قال في تصريحاته الخاصة أنّه يتوجه بالشكر للفنانة الكبيرة وأنّ ادعاءات مدير أعمال وهبي هي اتهامات عارية عن الصحة.

يُذكر أنّه في الخامس من مايو الماضي، تقدمت النجمة اللبنانية من خلال محاميها ببلاغ يحمل رقم 17766 لسنة 2020 جنح قسم أول مدينة نصر، ضدّ مدير أعمالها السابق. وقال قنطوش في بلاغه إن محمد وزيري كان يعمل مديراً لأعمال موكلته في مصر، وكان المعني بالتعاقد على الحفلات والبرامج والمسلسلات التي تخصها، كما كان يتولى تسلم القيمة المادية المتفق عليها للحفلات والمسلسلات من المنتجين والمتعهدين، إضافة إلى توليه إيداعها بالبنك في حساب هيفاء وهبي، مشيراً إلى أنّ وزيري قد استغل التوكيل الذي حرّرته له وهبي وحصل على مبلغ 63 مليون جنيه دون وجه حق من ممتلكاتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية