وجهة تسوّق جديدة في بيروت مميّزة وملفتة وعنوانها متجر Another

متجر Another في لبنان يفتتح بمفهوم جديد

استقبلت بيروت أمس وتحديداً منطقة النقاش وجهة تسوّق لا تشبه غيرها من وجهات التسوّق أقلّه في لبنان والمنطقة إذ ومنذ دخولنا المتجر الجديد، شعرنا بتجربة مميّزة، جديدة وملفتة. في مجمّع Zero4 الملفت بدوره بهندسته وديكوره، دخلنا إلى متجر ANOTHER الذي وكما يدلّ اسمه يأتي فعلاً مختلفاً عن المتاجر التي اعتدنا أن نزورها ونراها.

ias

متجر Another يفتتح ابوابه في بيروت وديكور رائع ومفهوم مميز

ثلاثة طوابق كانت كفيلة بجعلنا نشعر بتجربة جديدة وفريدة ومميّزة إذ استطاع المتجر أن يقدّم لنا كلّ ما نحتاجه في مكانٍ واحد وبأرقى وأفخم ديكورٍ ممكن وأكثر مساحة أنيقة ممكنة. من الأزياء الجاهزة الخاصّة بالسيّدات والرجال أيضاً مروراً بالفساتين والأكسسوارات من حقائب وأحذية وصولاً إلى النظارات الشمسيّة والمجوهرات، تجدين ما تريدين حتماً ولكن المميّز أكثر هو أنّ ما تجدينه في ANOTHER ليس بعاديّ فخيار الماركات ملفتاً، ذكياً وفريداً يجمع الموضة وصيحاتها ويعكس الرقيّ والرفاهية ولكن يرتكز على الفرادة بامتياز إذ إنّ الماركات المختارة ليست بمنتشرة كثيراً إنما هي الأجمل والأكثر تميّزاً في عالم الموضة وبين أوساط عشّاقها.

مجموعة ملفتة من الماركات في متجر Another

في جولةٍ مع مؤسّس المتجر، علمنا أيضاً أنّ الهدف من هذا المتجر هو جعل الزائر أو الزبون يشعر وكأنه يتصفّح مجلّة معيّنة يجد فيها كلّ ما يطلبه من الموضة والجمال والرياضة والملابس الرياضية وحتى القهوة وغيرها وهذا ما حاول المتجر ترجمته على الأرض فضمّ قسماً للملابس الرياضيّة والنادي الرياضيّ وكذلك ستوديو صغير بالإضافة إلى تيراس مميّز وبار للقهوة أيضاً.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ المكان أضاف رونقاً وميزة على المتجر والسبب الخضار الذي ملأ المكان من الخارج لا سيّما أنّ المتجر تميّز بالزجاج فيما سيطر المعدن والأسلوب العصريّ على ديكوره الداخليّ وقد أتى هذا الديكور موقّعاً بالتعاون من المهندس ربيع جحا.

إقرأي المزيد: بيروت تشهد إفتتاح أولى متاجر علامة Emperor

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية