وزارة الصحة السعودية تحذر من ممارسات يومية تساهم بنشر فيروس كورونا

الصحة تخذر من ممارسات يومية قد تعرضك للاصابة بكورونا

الصحة تخذر من ممارسات يومية قد تعرضك للاصابة بكورونا

حذرت وزارة الصحة السعودية أفراد المجتمع من بعض الممارسات اليومية، التي قد تكون سبب قوي في سرعة انتشار العدوى بفيروس كورونا، وذلك لتوعية العامة ومشاركتهم في حملة المملكة ضد انتشار فيروس كورونا.

ias

نشر حساب وزارة الصحة عدداً من الصور التوضيحية ومقاطع الفيديو التي توضح أهم الممارسات الخاطئة التي قد يتهاون فيها البعض في منازلهم أو أثناء ممارستهم لحياتهم اليومية.

الأشخاص الذين يجب عدم التعامل معهم

كما حذرت الوزارة من خلال حسابها الرسمي على التويتر من مخالفة الأوامر، والسماح للحلاقين أو الكوافير بدخول إلى منازلهم وتقديم الخدمة لهم، وذلك تبعاً لتكرار استخدام أدوات الحلاقة بين عدة أشخاص، كما حذرت الوزارة أيضاً من التعامل مع مندوبي التوصيل الغير رسميين أو المدرسين الخصوصيين، وذلك تبعاً لاختلاطهم المستمر مع كثير من الأشخاص وعدم ضمانة تطبيقهم إجراءات السلامة الوقائية، وضرورة الالتزام بأمر حظر التجول وعدم الخروج إلا للحالات القصوى.

كما دعت وزارة الصحة من خلال منشوراتها إلى التواصل مع مركز الصحة 937 للرد على الاستفسارات وتقديم الارشادات لكل ما يتعلق بفيروس كورونا المستجد، وذلك على مدار الساعة، وأخيراً أطلعي على الأمر الملكي الذي ينص على تقديم العلاج مجاناً لكافة المصابين بكورونا بالمملكة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية