وقتك أجمل وساعتك أثمن مع ديور...

اجمل ساعات ديور

إذا أردنا التفكير جيّداً في ذلك الشيء الوحيد الذي يحدّدنا، هذا الشيء الذي أيضاً إن تخلّينا عنه تعمّ حياتنا الفوضى، يكون الوقت هو ما نتكلّم عنه.

ias

وهل من وقتٍ من دون ساعة؟ لا يمكنكِ معرفة الوقت من دون ساعة ولا يوجد ما يسمّى بالوقت من دون أن يكون هناك وجود لما يسمّى بساعة ومن هنا تأتي أهميّة الساعة في حياتنا اليوميّة وذلك كي تتناسب مع نمط حياتنا، أسلوبنا وشخصيتنا وعلامة ديور دليلكِ الأنسب لإيجاد ساعة تعكس شخصيّتك وتناسب ستايلك وتلائم نمط حياتك.

لاجتماعاتك الرسميّة وأثناء العمل أو للقاءاتك مع الصديقات أو حتى لإطلالاتك الرسميّة، تقدّم لكِ ديورساعات مميّزة بالفعل تلائم هذه المناسبات جميعها.

فمن ساعة La D de Dior أكان بحجمها الصغير La Mini D de Dior أو العادي والتي تعكس أسلوباً أنثويّاً للغاية وأحياناً كلاسيكيّاً أو ساعة La Mini D de Dior Wraparound برباطها أو حزامها المزدوج وألوانها القويّة التي تناسب الإطلالة الحيويّة وصولاً إلى ساعة Dior VIII Montaigne عنوان الكلاسيكيّة والرقيّ وحتى ساعة Rose Des Vents التي تعكس أسلوباً أنيقاً ورسمياً أكثر أو ساعة Dior VIII Grand Bal Plisse Ruban التي يمكن أن تعكس أسلوباً حيويّاً وملفتاً أو حيوياً رسمياً كما ساعة Dior Grand Bal Coquette بحزامها الزهري والمناسب لإطلالة أنثويّة للغاية، تكون بذلك علامة ديور دليلك الأمثل لاختيار ساعة لأيّ ساعة خلال نهارك أو ليلك.

إقرأي المزيد: إختاري ساعة La D de Dior Satine لإكمال إطلالتك الأنيقة والراقية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية