ياسمينة تقابل الممثل العالمي جيرارد ليتو حيال مشاركته في حفل إطلاق عطر Gucci Guilty

تعرفي على الوجه الإعلاني لدار غوتشي الممثل العالمي جيرارد ليتو من خلال مقابلته مع ياسمينة

بمناسبة إطلاق عطر غوتشي الجديد ,غوتشي غيلتي, قامت ياسمينة مقابلة الوجه الإعلاني للعطر جيرارد ليتو في لوس أنجلوس. لطالما كان الممثل العالمي صديقاً للدار، حتى أن ربطته صداقة مع المدير الإبداعي للعلامة، أليساندرو ميشيل. قال جيرارد عن علاقته مع الدار "من السهل علي إبقاء الشغق لدار غوتشي،وهذا يعتمد على حبي لطاقم العمل. فريق غوتشي موهوب جداً من ناحية إبتكار أفكار جديدة، فأنا أعشق حماسنا لتنقيذ لهذ الأفكار! العمل مع هذه العلامة يشبه المغامرة".

ias

تعرفي على الوجه الإعلاني لدار غوتشي الممثل العالمي جيرارد ليتو من خلال مقابلته مع ياسمينة

يعد جيرارد ليتو صديق لدار غوتشي وجزء لا يتجزأ من عائلة الدار حيث أشار أن العمل معهم ممتع للغاية، فهو لا يشعر بالملل أو التعب أثناء التعاون مع غوتشي. استلهم عطر غوتشي غيلتي من الشعور بالحرية، فلطالما اعتمد المصمم أليساندرو على فكر التعبير عن الذات، فقال الممثل عن صديقه المدير الإبداعي : " أليساندرو شاب مغامر، فهو قادر على فعل المستحيل لعرض معناه للحرية والتعبير عن الذات. ألساندرو شخص يحب الحياة والناس، إنه شخص لطيف للغاية، فيحب أن يعطي لمسة من المرح لحياة الأشخاص، وخصوصاً من خلال تصميماته. فأحذيته تعطيك شعور مميز عندما ترتديها, وهذا يأتي من رغبته لنشر الحب والفن والإبداع."

تعرفي على الوجه الإعلاني لدار غوتشي الممثل العالمي جيرارد ليتو من خلال مقابلته مع ياسمينة

يعتقد جيرارد أن رسالته المشتركة مع غوتشي للعالم هي ببساطة "عش حياتك واستمتع بها!". أشار جيرارد أن نتيجة الحملة الإعلانية للعطر رمزت لمبادئ الدار وشخصيتها، وهذا من الخلال ألوان الورد الموجودة وطول اللحية وفكرة الحملة ومكان التصوير ورائحة العطر. بالتعاون مع غوتشي يقوم جيرارد بصنع قطعة فنية مليئة بالأفكار والإبداع قائلاً: " من الممكن للدار أن تأتي بأحد أجمل مني، ذو جسد مثالي، وأن تور في مكان خيالي وتعطي المتقرج شعوراً مختلفاً. إلى أن هناك رسالة معينة نتشارك بها أنا وغوتشي ونرمز لها من خلال تعاوننا".

إقرئي المزيد: تعرفي على تفاصيل افتتاح بوتيك غوتشي الجديد في مول دبي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية