غوتشي تحتفل بعطرها Gucci Guilty في هوليوود مع وجوه العطر الجديد جاريد ليتو ولانا ديل ري

اكتشفي أسرار حفل الإعلان عن عطر Gucci Guilty في لوس أنجلوس

من خلال توجيه نفس الروح غير التقليدية لدار غوتشي تم إطلاق حملة إعلانية لعطر الدار الجديد Gucci Guilty. احتفالاً بهذا الحدث تم نسقت غوتشي حفلة في مقبرة LA Hollywood Forever للإعلان عن الوجوه الجديدة لعطور Gucci Guilty.

ias

حضر هذا الحدث نجوم الحملة ، الممثل الحائز على جائزة الأوسكار ، والموسيقار جاريد ليتو مع مغنية الأغنية الحائزة على جوائز لانا ديل ري،اللذان إنضم لهما المخرج الإبداعي لغوتشي أليساندرو ميكيللي. يظهر الثنائيان ، اللذان يتسمان بالمتعة والبساطة ، هذه الجوانب من شخصيتيهما في الفيديو والصور الخاصة بالحملة، والتي تكشف أيضًا عن تصميم الزجاجة الجديد لـ Gucci Guilty Pour Femme.

اكتشفي أسرار حفل الإعلان عن عطر Gucci Guilty في لوس أنجلوس

كما حضرت كورتني لاف الحفل و قامت بتسجيل الليلة أثناء ظهورها على قصص حساب " غوتشي بيوتي" على الإنستغرام. تظهر المغنية وكاتب الأغاني كورتني كضيفة في الحملة الجديدة التي أخرجها غلين لوتفورد مع الاتجاه الإبداعي من قبل أليساندرو ميشيل.

لدى مقبرة Hollywood Forever اتصال خاص بالبيت واليساندرو ميشيل ، فبعد أن حضر المدير الإبداعي حفل تكريم لجوني رامون هناك قام باستلهام قطع من مجموعة ربيع صيف 2017 لغوتشي. يظهر هذا المعلم أيضًا في مشهد من مشاهد فيديو حملة Gucci Guilty الجديدة ، والتي ستنطلق عالميًا في يناير 2019.

إقرئي المزيد: اكتشفي حقيبة قوتشي لشتاء 2019 والتي نتوقع ان تسيطر على اطلالات عاشقات الموضة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية