Yasmina

بالفيديو، خطوات ماكياج عرايس لإطلالة مميّزة

إن كنت ترغبين بإطلالة ناعمة وراقية في عرسك، اكتشفي معنا بالخطوات كيفية عمل مكياج العروس بنفسك من دون الحاجة إلى زيارة خبراء التجميل.

الخطوة الأولى:

من الضروري أن تطبّقي الكريم المضيء على وجهك قبل أن تبدأي بوضع المكياج على وجهك، لذلك ادهني بشرتك بالكامل بكريم مرطّب لتحافظي على نضارة وجهك طوال اليوم.
وبعد أن تمتصّ بشرتك الكريم المرطّب، ابدأي بتطبيق الفاوندايشان وننصحك باستخدام كريم أساس Couvrance من Avene إذا كانت بشرتك دهنية إذ إنّه يغطّي احمرار البشرة ويؤمّن تغطية كاملة لتتألقي جمالاً في عرسك.

ومن أجل إضاءة منطقة العينين طبّقي الكونسيلر الفاتح تحت عينيك وعلى جفنيك واحرصي على أن تضعي الفاوندايشان تحت عينيك قبل الكونسيلر إذا كنت تعانين من مشكلة الهالات السوداء. وإذا أردت إبراز بعض المناطق في وجهك الجئي إلى الكونسيلر لإضاءتها.

الخطوة الثانية:

اختاري ظلال عيون باللون الأبيض اللّؤلؤي وضعيه على جفنك الثّابت والمتحرك ولا تنسي اللّمسة السحرية عند زاوية العين الدّاخلية وتحت الرّموش. بعدها ضعي فوق الظلال الأبيض ظلالاً باللون البنّي الفاتح على جفنك الثابت والمتحرّك.

ولتتمتّعي بنضارة طبيعية ارسمي خطّاً بالقلم الأبيض تحت حاجبيك، ثمّ امزجيه بواسطة الرّيشة المشطوبة وتذكّري أن تضعي منه أيضاً عند زاوية العين الدّاخلية وتحت رموشك السفليّة. بعد ذلك اختاري ظلال عيون أبيض وضعيه تحت حاجبيك وفي أوّل العين لتشرقي جمالاً.

لكي تفصلي بين الظلال الأبيض والبنّي الناعم ضعي بين اللون ظلالاً باللون الزهري الفاتح من دون ان تغطّي اللون الأبيض. بعدها ضعي ظلالاص باللون البنفسجي في وسط العين فقط ليكون المكياج ساحراً ومميّزاً.

الخطوة الثالثة:

لتزيدي مكياجك جمالاً قومي بتركيب رموش إصطناعية من خلال وضع المواد اللّاصقة على الرموش الإصطناعية وإلصاقها فوق رموشك الطبيعية بواسطة الملقط. ولإطلالة أكثر سحراً ألصقي رموش إصطناعية أخرى فوق التي وضعتها.

لكي تبدو رموشك أكثر طبيعية، ارسمي خطّ آيلاينر أسود فوق عينيك بواسطة الرّيشة وقومي بالمثل تحت عينيك. بعدها حدّدي داخل عينيك بالقلم الأسود بعد أن تولّعيه بالولّاعة ليكون اللّون أقوى، وابرزي رموشك بالماسكارا السوداء لتتداخل الرموش الطبيعية والإصطناعية ببعضها.

الخطوة الرّابعة:

حدّدي شكل حاجبيك بالقلم البنّي، وابرزي ملامح وجهك بالبلاشر الزهري الفاتح من خلال تطبيقه على الخدّين والأنف والجبين.

وأخيراً، لكي تكتمل إطلالتك ارسمي شفتيك بالقلم البنّي الطبيعي واستخدمي أحمر شفاه ريفلون Revlon ليدوم اللون طوال اليوم، ثم ضعي أحمر شفاه باللون الزهري النّاعم لتحصلي على إطلالة أنثوية بامتياز في يوم فرحك.

مواضيع ذات صلة

بالفيديو، سارة تجهز نفسها لأول يوم مدرسة
تجميل

بالفيديو، سارة تجهز نفسها لأول يوم مدرسة

بالفيديو، سارة صوفي تحول نفسها الى أنجلينا جولي السعودية
تجميل

بالفيديو، سارة صوفي تحول نفسها الى أنجلينا جولي السعودية

جولي بيل تتحدث عن مسيرتها مع Benefit في لقاء مميّز على ياسمينة
تجميل

جولي بيل تتحدث عن مسيرتها مع Benefit في لقاء مميّز على ياسمينة

عدسة ياسمينة