تسريحات شعر مبتكرة لشتاء 2013

لعلّ موسم شتاء 2013هو الأكثر تنوّعاً في موضة تسريحات الشعر، حيث هناك مجموعة لا يستهان بها من التسريحات التي تتناسب مع مختلف الأذواق، وتلائم أشكال الوجه كلّها، وبعد أن أخبرناك عن موضة الضفيرة والشعر المموّج والمجعّد، ننقل إليك اليوم مجموعة جديدة من التسريحات الاستثنائيّة التي ستميّز إطلالتك الفريدة هذا الشتاء! 

ias

 

تسريحة الشعر القصير مع الغرّة: وهي من التسريحات التي تحتاج إلى جرأة في اعتمادها، إلا أنّها فيها نسبة عالية من الأنوثة الخالصة، وهي تناسب صاحبات الوجه الطويل والبيضاوي أكثر من الدائري، لأنّها تمنحهما استدارة، وإطلالة تشّع ثقة وتمرّداً. 

 

تسريحة ذيل الحصان: ومن الأفضل أن يكون الشعر المالس مربوطاً على طريقة هذه التسريحة، حيث تعطيك إطلالة المرأة الواثقة من نفسها والقويّة، ويمكنك اعتمادها في حياتك اليوميّة ومناسباتك المميّزة على حد سواء. 

 

تسريحة الكعكة المنخفضة: حيث تعتبر هذه التسريحة على رأس الموديلات في الشتاء القادم، وكانت محط إعجاب من عدد كبير من نجمات هوليوود كجينيفر لوبيز وجيسيكا ألبا، وتتناسب مع إطلالة المرأة الأنيقة. 

 

الأكسسوارات على الشعر: ولعلّ هذه الصيحة تدخل في موضة هذا الشتاء، لتلّبي ذوق المرأة المتطلّبة والعصريذة، التي تحب لفت الأنظار إليها، من دون الشعور بأي خجل أو وجل!! 

 

اختاري ما يناسبك من هذه التسريحات! 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية