إكتشفي أبرز 7 لقطات مضحكة تظهر سقوط عارضات الأزياء!

Clothing, Apparel, Person

سنطلعك اليوم على أبرز 7 لقطات مضحكة تظهر سقوط عارضات الأزياء أثناء سيرهن على خشبات أعرق دور الأزياء العالمية والمواقف المحرجة التي تعرّضن لها.

ias

هنّ أوّل من يتألّق بفساتين وأزياء المصمّمين، إنّهن عارضات الأزياء اللواتي يعتبرن اليوم من أكثر السيّدات عشقاً للموضة حيث أنّه في خزانتهنّ العديد من التصاميم التي تحمل توقيع أهمّ الماركات العالميّة ولكن وعلى الرغم من أنّهن يمتلكن دوراً مهماً في جعل الفستان يبدو مميّزاً أو عادياً، إلا أنّ لحظات الإحراج قد ترافقهنّ أحياناً، فيسقطن أرضاً بطرق مختلفة ومضحكة!

السقوط الكلاسيكيّ

يتميّز السقوط الكلاسيكيّ بسقوط عارضة الأزياء أرضاً بالكامل من دون ولا حتى لحظة واحدة من محاولة إعادة التوازن ويكون سببه عادة، شكل الحذاء من الأمام حيث يأتي كثير الارتفاع.

إعوجاج الكاحل

من منا لا يقع ضحيّة اعوجاح الكاحل أحياناً؟ لعلّ معظمنا حدثت معه هذه المشكلة أثناء انتعالنا الأحذية بالكعب العالي، الأمر الذي يحدث دائماً مع عارضات الأزياء اللواتي يرتدين في معظم الأحيان الأحذية بالكعب العالي، خاصّة في حال كنّ يرتدين الفساتين الضيّقة أو المصنوعة من الأقمشة السميكة والدقيقة كالمزيّنة بالباييت.

 

 السقوط على الوجه

قد تتقبّل بعض عارضات الأزياء فكرة السقوط أرضاً على وجهها ولكن قد تعتبر أخريات، أنّ في الأمر إحراجاً ما قد يدفعها إلى عدم تدارك الوضع وإعادة توازنها!

 

السقوط ومن ثمّ التصفيق

تفادياً للإحراج أو ظنًاً منهنّ أنهنّ محون لحظات الإحراج، تحاول العديد من عارضات الأزياء التعويض عن سقوطهنّ أرضاً بالوقوف مجدداً والتصفيق لأنفسهنّ كإشارة تدلّ على التخفيف عن أنفسهنّ.

 التعثّر على طول منصّة عرض الأزياء

لم يمرّ الكثير من الوقت على مشاهدتنا لحظة تعثّر طويلة كانت ضحيّتها إحدى عارضات الأزياء، ففي عرض أزياء إيلي صعب الأخير لمجموعة الأزياء الراقية لصيف 2014، عانت إحدى عارضات الأزياء من تعثّر واضح رافقها طيلة مشيتها على منصّة عرض الازياء والسبب، فستانها الضيّق!

الالتفاف ومن ثمّ السقوط

تحاول بعض عارضات الأزياء إظهارَ كفاءتهنّ، فيحاولن الالتفاف وإتمام مشيتهنّ الطبيعيّة ولكن ثقتهنّ هذه قد ترتدّ سلباً أحياناً فتتحوّل إلى إحراج حيث يفقدن التوازن بعد الالتفاف ويقعن أرضاً.

 السقوط ومن ثمّ الاختفاء

جميعنا نتمنى الاختفاء بعد السقوط وهذا ما قد حدث فعلاً مع إحدى عارضات الأزياء التي سقطت أرضاً ووقعت تحت منصّة عرض الأزياء!

شاهدي لحظة سقوط عارضة أزياء Julien Fournier!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية