إطلالات لشتاء 2015 مستوحاة من لوحات فنيّة!

من يتابع أخبار الموضة وأجدد الصيحات الرائجة، يعلم جيداً أنّ تصاميم شتاء 2015 أتت بمعظمها مستوحاة من الفنّ الذي شكّل مصدر وحي للعديد من دور الأزياء والماركات العالمية.

ias

 

               بالصور، تعرفي على صيحات موضة شتاء 2015!

 

فمن خلال عروض الأزياء العالمية، لاحظنا أنّ العديد من الماركات قدّمت تصاميم بنقشات أو أقمشة مستوحاة من لوحات فنيّة معروفة، فما هي أبرز هذه الإطلالات التي أتت مستوحاة من اللوحات الفنية؟

 

1- إطلالة Roksanda Ilincic: قدّمت هذه الماركة فستاناً مطبّعاً بالألوان والأشكال الهندسية، هذا الفستان الذي أتى قماشه مستوحى من لوحة "False Start" للفنان Jasper Johns.

 

2- إطلالة Prada: من لوحة "Autumn Rhythm" للفنان Jackson Pollock، استوحت لوتشيا برادا فستاناً بقصّة مستقيمة وبطول متوسّط بنقشة اللوحة ذاتها.

 

3- إطلالة Fausto Puglisi: من لوحة تمثال الحريّة للفنان Keith Haring، استوحت ماركة Fausto Puglisi كنزتها لشتاء 2015 إذ أتت هذه الكنزة مطبّعة برسمة تمثال الحريّة وقد تمّ تنسيقها مع تنورة جلديّة بقصّة مستقمية.

 

4- إطلالة Carven: اختاري لشتاء 2015 فستان كارفن متوسّط الطول والذي أتى باللون الأسود مع رسمية مميّزة مستوحاة من لوحة "Interior" للفنان Richard Hamilton.

 

5- إطلالة Iceberg: من صيحات الموضة الرائجة في شتاء 2015، الكنزات الرياضية المطبّعة، فاختاريها من Iceberg باللون الأبيض ومطبّعة بألوان تشبه رسمية الفنان Mark Rothko.

 

6- إطلالة Moschino: لا يمكن لأحد أن ينسى مجموعة موسكينو لشتاء 2015، هذه المجموعة التي ضمّت العديد من التصاميم التي عكست الأشكال الكرتونية والمشروبات، طبعة استوحاها جيريمي سكوت من لوحة "Still Life #35" للفنان Tom Wesselmann.

 

7- إطلالة Osman: لإطلالة مميّزة، اختاري فستان Osman المطبّع برسمة العين، هذه الرسمة المستوحاة من لوحة "The Eye of Surrealist Time" للفنان Salvador Dali.

 

              إكتشفي موضة الازياء الابرز في شتاء 2015!

 

لا تنسي أن تتابعي ياسمينة لاكتشاف جلستنا التصويرية الخاصّة التي تبرز صيحات موضة شتاء 2015 والمستوحاة من الفن!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية