نجاح اليوم الأوّل في معرض العروس أبو ظبي 2015

بدأت أمس فعاليات معرض العروس BRIDE أبوظبي 2015 الذي يمتد من الثامن والعشرين من يناير وحتى الحادي والثلاثين منه في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، وقد شهد اليوم الأول نجاحاً ملحوظاً في حضور مذهل من الزوار المتشوقين لحضور هذا المعرض السنوي المنتظر.

ias

زوري معرض العروس 2015 في ابوظبي

دافني كوتا، مديرة المعرض عبّرت عن سعادتها الكبيرة بمناسبة النجاح والاقبال الباهر الذي شهده اليوم الأول وردود الفعل الإيجابية من الحضور ما يبشر بما سيأتي في الأيام الثلاثة المتبقية من المعرض. وقد إستمتع الحضور بعروض الأزياء المبهرة على منصة الـ Fashion Catwalk وفساتين الزفاف الراقية من مختلف المصممين المشاركين من إيستيلوا للمصممة هيفاء الصديري، والمصممة فدوى بعلبكي لعلامة ليتل بلاك دريس، بالإضافة إلى تصاميم الهوت كوتور التي صممتها المصممة نور البحر وعرض رائع للمجوهرات البراقة من توقيع أمواج.

ملف عروس ياسمينة في دبي للعام 2015

كما شهد مسرح الجمال في قاعة العناية بالعروس شعبية عالية مستضيفاً أبرز سفراء الجمال في المدينة الذين جاءوا لحضور جلسات تعليم تفاعلية ممتعة مقدمة من La Riche Spa وجلسات عناية وماكياج من Lancôme مع خبيرة الماكياج الإقليميّة في الشرق الأوسط دانيا بوّاب.

لقاء ياسمينة مع منظمة معرض العروس دبي دافني كوتا

يتم إستكمال الفعاليات خلال الأيام الثلاثة المقبلة من المعرض وستكون مليئة بعروض الأزياء الحصرية وعروض الشعر والجمال وجوائز تصميم العباءات وفنانين الماكياج المحترفين بالإضافة إلى جلسات أسئلة وأجوبة ومحاضرات من أهم الخبراء في قطاع تنظيم الأعراس. وياسمينة تعدك بنقل مباشر لهذا الحدث العرائسي الأضخم في الشرق الأوسط.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية