حفل خاص يستضيفه بوتيك إيثن ألين الفاخر لخدمات تنظيم الأعراس في دبي

لقد استضاف متجر إيثن ألين بالتعاون مع شركة Mylist.ae وهو المتجر الأول من نوعه لخدمات شراء وتسجيل هدايا الأعراس على الإنترنت، حفلاً مميّزاً اجتمع فيه عدد من خبراء عالم تنسيق حفلات الزفاف وذلك لمشاركة الحضور كل التفاصيل التي يحتاجون إلى معرفتها عندما يتعلق الأمر بهذا اليوم المميّز الذي تحلم به كل عروس. 

ias

أجمل موديلات فساتين الأعراس لصيف 2015

لقد جمع الحفل عرضاً شاملاً لكل الأمور التي تحتاج العروس لمعرفتها ليوم زفافها، فحظي الضيوف بجلسة خاصة مع خبراء تنسيق الأزياء منهم منظمة الحفلات زينب الصالح من Carousel, وخبيرة تصميم الكعك لوري هاتشينسن لـThe Caketress، وجولي لبلن صاحبة موقع Mylist.ae فكانت جلسة أسئلة وأجوبة شاركت فيها الخبيراتُ الكثيرَ من الأمورِ التي تساعد العروس في التحضير ليوم زفافها بشكل أفضل. واستمرت معظم الخبيرات بالتذكير بأهمية اختيار الأمور التي ترغبين بها كعروس والتي تظهر شخصيتك أنت في يوم عرسك، أما بالنسبة لتنسيق الحفل، فاختيار فريق عمل تثقين به، ووجود منسقة حفلات محترفة تهتم بجميع تفاصيل يوم عرسك هي أمور مهمة جداً ستساعدك على الاستمتاع بهذا اليوم بأقصى الدرجات ومن دون أي توتر.

لقاء ياسمينة مع مصممة أزياء الأعراس جيني بيكهامم في دبي

كان من ضمن الحضور عددٌ من محررات الأزياء والزفاف بالإضافة إلى عدد من العرائس والخبيرات في عالم تنسيق الأعراس مثل رشا بدران لشركة The Purple Chair لتنسيق الحفلات. شارك عددٌ من العلامات الميزة في هذا الحدث فمنها نذكر Design by Louma, Villeroy & Bosch, Candilicious, Kadi Boutique, Garret Popcorn Shops, Spun Candy UAE, Lace in the Desert, و MyList.AE وهو الموقع الذي يغيّر مفهوم هدايا الزفاف ويقدم خدمات سهلة ومتعددة. أما مصورة الحفل فكانت خبيرة تصوير الحفلات والأعراس Daniella Baptitsa ، وكلها علامات رائدة في مجال الحفلات في شكل عام والأعراس بالذات. ويتمّيز متجر إيثن ألين بمجموعة الأثاث المنزلي الفاخر الذي يعتبر الخيار الأول لكثير من العرائس اللاتي يقدرن الذوق الرفيع.

أفكار لزفافك من حفلات أعراس النجوم

لقد قدم الحفل تصاميم رائعة من ديكور الطاولات، إلى أثاث عرائسي وفساتين زفاف وأكسسوارات وتصاميم بطاقات الدعوة والحلويات وأمور كثيرة غيرها. فإن كنت تحلمين بيوم زفاف رائع، فقد كان هذا الحفل لمحة جميلة وتذكيراً بهذا اليوم الموعود لجميع الفتيات اللاتي يحلمن به!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية