تعلمي بالخطوات طريقة ازالة الشعر بالحلاوة!

طريقة ازالة الشعر بالحلاوة  بالخطوات السهله

طريقة ازالة الشعر بالحلاوة بالخطوات السهله

سنكشف لك اليوم عن طريقة إزالة الشعر بالحلاوة لتتمكني من التمتع ببشرة ناعمة وجذابة خالية من الشوائب التي يمكن أن تفسد إطلالتك.

ias

تعتبر إزالة الشعر بالحلاوة من أفضل أساليب لإزالة الشعر التي يمكن أن تعتمدي عليها، لذلك، سنكشف لك عن هذه المجموعة من الخطوات لتسهل عليك المهمة.

خطوات سهلة وبسيطة!

لإزالة الشعر بالحلاوة عليكِ تحضيرها وإنتظارها لكي تبرد قبل الإستعمال، فإتبعينا بالخطوات السهلة والسريعة لنعلمك كيفية تحضير الحلاوة لإزالة الشعر. أنتِ بحاجة الى كوب من السكّر، 4 ملاعق كبيرة من عصير الليمون و4 ملاعق كبيرة من الماء.

  • الخطوة الأولى:
صور خطوات ازالة الشعر بالحلاوة

إخلطي السكر وعصير الليمون والماء في وعاء كبير.

  • الخطوة الثانية:
صور خطوات ازالة الشعر بالحلاوة

ضعي الخليط في الميكروويف لمدة دقيقة الى حين تحوله الى سائل متجانس بلون بني مائل الى الأحمر. بعد أن تضعيه لمدة دقيقية إخلطيه جيّداً ثم ضعيه مجدداً لمدة 15 ثانية. إنقليه الى وعاء وإتركيه يبرد قليلاً ثم غطيه بغطاء الوعاء.

  • الخطوة الثالثة:
صور خطوات ازالة الشعر بالحلاوة

عندما تريدين إستعمال الحلاوة عليكِ تسخينها بالميكروويف لمدّة 20 ثانية.

قبل أن تبدأي، تأكدي أن البشرة نظيفة وخالية من الكريمات والمستحضرات ثم بواسطة ملعقة خشبية طبقي الحلاوة على المنطقة التي تريدين إزالة الشعر عنها، ثم ضعي قطعة قماش على الحلاوة وإنزعيها بإتجاه معاكس للشعر بسرعة لنزع الشعر مع الحلاوة. نظفي بقع الحلاوة الباقية على بشرتكِ ثم إغسليها وإحصلي على بشرة ناعمة كالأطفال!

إكتشفي 5 حيل منزلية لتخفيف آلام إزالة الشعر!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية